اجتمع رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، بمديري جميع الكليات والإدارات العامة بالجامعة؛ للاطلاع على سير منظومة العمل ومتطلبات دعمها وتنسيق خطة العمل بين إدارات الجامعة المختلفة.

وخلال اللقاء أصدر رئيس الجامعة عدة قرارات من أهمها صرف مكافأة شهرا من أساسي المرتب لجميع العاملين والأساتذة بالجامعة بمناسبة انتصارات أكتوبر، كما أصدر قرارا بإغلاق كافتيريا كلية الحقوق، ونستعرض أهم هذه القرارات.

بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري

وقع رئيس الجامعة، بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري والذي يتضمن برنامجا تأهيليا للعمل بالمجال المصرفي لمدة 5 أسابيع.

وينص البروتوكول على تقديم البنك برامج تدريبية تأهيلية للطلاب والخريجين في مرحلة لاحقة؛ لتأهيلهم للعمل بالمجال المصرفي.

وذكر عميد كلية التجارة، الدكتور عبدالرحمن سليم، أن الكلية وفرت مكانا بالكلية لعمل نموذج مصغر للبنك والبورصة؛ ليتعرف المتدرب على المستندات والدفاتر والشاشات ومعرفة كيفية العمل بالبورصة والمجال المصرفي.

استقبال رئيس الجامعة السابق

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف السابق، الدكتور أمين لطفي، الذي أشار إلى عديد من المشاكل قد واجهته أثناء فترة توليه الجامعة، إلا أن التغلب عليها كان بفضل الشفافية والمؤسسية التي تعمل بهما الجامعة.

إغلاق كافيتريا كلية الحقوق

أصدر رئيس الجامعة، الدكتور منصور حسن، قرارا بإغلاق كافيتيريا كلية الحقوق، خلال جولته بالجامعة؛ لغلاء أسعار المنتجات وتجاوز المساحة المحددة لهم وتقديم منتجات غير مطابقة لشروط التعاقد وعدم توافر الشهادات الصحية للعاملين بالكافتيريا.

شهر مكافأة وإعداد خطة عمل

وقرر حسن، صرف مكافأة شهرا من أساسي المرتب لجميع العاملين والأساتذة بالجامعة بمناسبة انتصارات أكتوبر.

كما حث الحضور خلال الاجتماع على المرونة في العمل وإقامة العدل والالتزام بتطبيق القانون لاسيما فيما يتعلق بالانضباط بمواعيد الحضور، مشددا على ضرورة العمل بشكل مؤسسي والتعاون والتنسيق بين كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة للارتقاء بمستوى الأداء.

وطلب رئيس الجامعة من كافة المديرين العموم إعداد خطة عمل تعكس الواقع في إدارته وتتضمن حصر العنصر البشري وتسكينهم الوظيفي والمؤهلات التي حصلوا عليها مصحوبة برؤية المدير وتصوره للارتقاء بإدارته من خلال آليات وخطوات محكمة، موضحا أنه يرحب بكافة أنواع النقد البناء القائم على عرض المشاكل وطرح الحلول.

دورات تدريبية للأمن

كلف رئيس الجامعة إدارة الأمن بتنظيم مجموعة من الدورات التدريبية للأفراد بشكل مستمر والانتهاء من طباعة وتوزيع الكارنيهات الممغنطة، ووضع خطة لتطوير المنظومة، كما استعرض رؤية مديري الأمن بالكليات في تطوير المنظومة.

معالجة طالبة على نفقة الجامعة

اطمأن رئيس الجامعة، على طالبة أصابتها مروحة سقف بجرح قطعي في الرأس أثناء وقوفها أعلى مدرج بكلية التربية للطفولة المبكرة، وقرر معالجتها على نفقة الجامعة.




0
0
0
0
0
0
0