يفتتح رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبد الوهاب عزت، ومدير مكتبة الإسكندرية، الدكتور مصطفى الفقي، وعميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، الدكتورة سوزان القليني، القاعة الجديدة لخدمات المعلومات التابعة لمكتبة الإسكندرية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة اليوم الأربعاء، أن افتتاح القاعة يأتي تحت مسمى «سفارة المعرفة» في الكلية وبالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، ومن المقرر أن يتم ذلك الأحد الموفق 12 نوفمبر 2017، في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وأعربت عميدة كلية الآداب، سوزان القليني، عن شعورها بالفخر والاعتزاز نحو احتضان الكلية لسفارة المعرفة والتي تعد نموذج محاكاة لجميع الأدوات والامتيازات الرقمية المقدمة لزوار مكتبة الإسكندرية مثل إتاحة الكتب الرقمية والموسوعات العلمية ودوائرالمعرفة مجانًا.

وقالت القليني، إن سفارة المعرفة تعد إضافة لمكتبة الكلية بما يفيد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والطلاب ومجتمع الباحثين في جميع أنحاء الجامعة.

وأضافت أنه سوف يتم أيضًا افتتاح المبنى الإداري الجديد بالكلية والذي يضم إدارات الحسابات والحسابات الخاصة، والشئون الإدارية، وشئون العاملين، وشئون أعضاء هيئة التدريس، والشئون المالية، والمراجعة وإدارة الحوليات في خطوة تعتبر الأهم في إطار الإصلاح الإداري بالكلية والتي تقضي بتجميع الإدارات في مكان واحد لتسهيل الإجراءات الإدارية على المتعاملين.




0
0
0
0
0
0
0