إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الأكشن والبوليسية، تعرضها محموعة قنوات MBC  في سهرة السبت. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Eragon

يعيش أهل مملكة «ألاجيسيا» حياة تعيسة تحت حكم الملك الظالم «جالباتوريكس»، الذي كان قديما من الفرسان راكبي التنانين، ولكنه خان زملاءه وخان عهد القوة التي يملكها واستخدمها ليصل لحكم المملكة.

في هذا العالم يعثر الفتى اليتيم «إيراجون» على صخرة زرقاء غريبة، يكتشف فيما بعد أنها بيضة تنين، وتخرج من البيضة أنثى التنين «سافيرا».

ويعرف إيراجون منها أنه هو راكب التنين التي ذكرت النبوءة أنه سيخلص المملكة من الملك الظالم، ويبدأ في تكوين جيشه من الثوار استعدادا للمعركة الحاسمة ضد قوات الملك جالباتوريكس.

فهل يتمكن إيراجون في تحرير المملكة من الظلم أم تفشل النبوءة في التحقق؟، لمعرفة إجابة السؤال، تابع الفيلم على قناة MBC 2، في تمام السادسة.

! The Informant

قضى «مارك» سنين في العمل حتى يصل لمركز إداري مرموق، وفى أكتوبر من عام 1992 أصبح نائب المدير.

تكشف شركة يابانية منافسة للشركة التى عمل بها مارك عن وجود عميل لها فى وسطهم، قام بزرع فيروس أفسد منتجاتهم، فتقوم الشركة بطلب مساعدة المباحث الفيدرالية للتحقيق فى الأمر.

بعد إلحاح زوجته، يقوم مارك باستغلال تلك الفرصة و الإبلاغ عن أعمال غير قانونية تقوم بها شركته، و أخيراً يضطر للعمل كمخبر للمباحث الفيدرالية.

لمتابعة القصة الكاملة، قناة MBC Max، تعرض الفيلم في تمام التاسعة والنصف.

Ek Thi Daayan

« بوبو» ساحر ماهر للغاية في فن الإيهام ويملك شهرة كبيرة، لكن ذكريات ماضيه لا تتوقف أبدا عن مطاردته وتكدير صفو حياته.

وعندما تتسبب هلاوسه الغريبة في تشتيت تركيزه أثناء إحدى عروضه السحرية على خشبة المسرح، يقرر الذهاب للحصول على مساعدة وعلاج مناسب لحالته عند طبيب نفسي.

وعند الطبيب النفسي، يخضع بوبو لعدة جلسات تنويم مغناطيسي ليتمكن من إستعادة الذكريات والمشاعر المكبوتة بداخله منذ مرحلة الطفولة، ويتذكر مرحلة شبابه وشكه في إن مربيته كانت من عبدة الشيطان.

الفيلم الهندي الذي يقوم ببطولته الفنان «عمران هاشمي»، سيذاع في منتصف الليل، على شاشة MBC Bollywood.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان