دائمًا ما تحتار الفتيات في «تظبيط» امورها الخاصة، اختيار لون شعر جديد مثلا أو تسريحة شعر مميزة أو نظام غذائي، لكن التطبيقات الإلكترونية أصبحت تساعد في الاهتمام بنفسك ومعرفة كل ما هو جديد.

في هذا التقرير «شبابيك» يرشح لكِ بعض التطبيقات التي تساعد الفتيات على اتباع الأنظمة الغذائية الصحية، بالإضافة إلى تطبيقات تسريحات الشعر، وتغيير اللون، وطلاء الأظافر وكذلك متابعة الدورة الشهرية.

تطبيقات الوزن المثالي

إذا كنتِ تجدين صعوبة في المواظبة على المتابعة مع طبيب لاتباع نظام غذائي معين، أو ترغبين في زيادة أو نقصان أو حتى تثبيت وزنك، أصبح هذا الأمر متوفر الآن عبر تطبيقات إلكترونية.

وتوفر هذه التطبيقات أنظمة غذائية مميزة، كما تحسب عدد السعرات الحرارية في الأطعمة، ووصفات الأطعمة الصحية للرجيم، وفوائد هذه الأطعمة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مفكرة لمتابعة وزنك، وحاسبة الوزن المناسب عن طريق كتلة الجسم.

ومن أبرز هذه التطبيقات: طريقك للوزن المثالي – رجيم صحي، ونظام غذائي صحي، ويمكن تحميلهم بشكل مجاني من متجر«Google Play»، لدخول التطبيق من هنا.


تطبيقات متابعة الدورة الشهرية

تساعد هذه التطبيقات في متابعة موعد الدورة الشهرية، وتذكيرك قبلها بفترة كافية لأخذ الاحتياطات اللازمة، كما يقدم بعضها تقييمًا لحالتك الصحية والمزاجية خلال هذه الفترة، وتتابع هذه التطبيقات فترات الإباضة وفرصة حدوث الحمل.

وتساهم هذه التطبيقات في المساعدة على الحصول على جسم مثالي، واختيار الطعام الصحي ومن أبرز هذه التطبيقات Period Tracker، وBunny's Period، وPeriod Tracker.. My calendar، وحاسبة الدورة الشهرية.

وتتوافر هذه التطبيقات عبر متجر «Google Play» أو «App Store»، ويمكن تحميلها بشكل مجاني، للدخول على Period Tracker من هنا، وللدخول على Bunny's Period من هنا.

تطبيق Period Tracker.. My calendar يمكن الدخول عليه من هنا، وتطبيق حاسبة الدورة الشهرية من هنا.


تطبيقات الشعر

تقوم هذه التطبيقات بتطبيق محاكاة لون الشعر، حيث يمكن أخذ صورة حديثة أو أي صورة على الموبيل، وتجربة ألوان الشعر واختيار الأفضل، ومن أبرز هذه التطبيقات Hair Salon: Color Changer، ومتوفر مجانًا عبر متجر«Google Play»، ويمكن تحميله مجانيًا، للدخول عليه من هنا.


اقرأ المزيد

بتجهز شقتك؟.. 5 تطبيقات هتفيدك في الديكور والألوان

إليك عدد من التطبيقات التي يرصدها شبابيك في التقرير التالي، التي تساعدك في العديد من الأمور المتعلقة بالديكور والألوان وغيره.

تطبيقات الأظافر

تتميز تطبيقات طلاء الأظافر بالتجدد بشكل يومي تقريبًا، حيث تتغير الموديلات والأشكال باستمرار وبالصور والفيديو أيضًا، كما تساعد على توضيح كيفية الاهتمام بالأظافر، ويمكنك أخذ صورة واضحة لليد لتحديد اللون المناسب لبشرتك.

ويعتبر تطبيق nailbook nail art designs واحدًا من أبرز هذه التطبيقات، ويمكن تحميله مجانًا من متجر«Google Play»، للدخول عليه من هنا.


تطبيقات تسريحات الشعر

غالبًا ما تشغل تسريحة الشعر حيزًا كبيرًا من تفكير البنات. تريد كل فتاة اختيار تسريحة جديدة ومناسبة لها، وتكون لائقة للمناسبة التي ستذهب إليها، ما يسبب حيرة كبيرة لهن ولذلك تعتبر تطبيقات تسريحات الشعر المختلفة هي الحل الأمثل لمساعدتها في اختيار كل ما هو مناسب لها.

وتوفر تطبيقات الشعر اختيار أحدث الصيحات العالمية، والتسريحات المناسبة للشعر القصير والطويل، وطريقة القيام بها خطوة بخطوة بالصور، كما أن هذه التطبيقات تتجدد باستمرار، ولا يحتاج بعضها لوجود إنترنت.

ومن أبرز هذه التطبيقات Hairstyles Easy Step by Step، وتسريحات شعر سهلة 2017، وتسريحات الشعر عالموضة الخاص بتسريحات الشعر المختلفة للأطفال.

ويمكن تحميلهم بشكل مجاني عبر متجر«Google Play»، وللدخول على تسريحات شعر سهلة 2017 من هنا، أما تطبيق تسريحات الشعر عالموضة، فيمكن الدخول عليه من هنا.





0
0
0
0
0
0
0