يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في سهرة اليوم الأحد على مجموعة قنوات «MBC».

Labor Day

في عام 1987، يترك زوج زوجته المصابة بالاكتئاب «أديل ويلر»، لأنها لا تتحمل أن تنجب طفلاً ثان، وتعيش وحدها مع ابنها الوحيد هنري البالغ من العمر 13 عاما.

وأثناء قيامها بالتسوق تقابل شخصاً غريباً مصاب بجروح وتصحبه معها إلى منزلها الريفي لرعايته، ثم تكتشف أنه هارب من العدالة ومحكوم عليه.

وهومطلوب من قبل الشرطة المحلية بعد خروجه من السجن، ويحاول الرجل تغيير الصورة التي تكونت لديها عنه بالأدلة.

والمشكلة الآن أن الرجل مطارد من الجميع ويبحث عنه جميع أهل القرية، ترى ماهو السر وراء هذا الرجل؟ وكيف ستتطور العلاقة بينه وبين أديل؟.

شاهد القصة كاملة على mbc max، في تمام السابعة.​​​​​​​

Snowpiercer

في عام 2031 تجرى محاولة فاشلة من أجل تغيير مناخ العالم والتصدي للإحتباس الحراري، ويؤدي هذا لدخول العالم في عصر جليدي وإلى القضاء على الحياة على الأرض.

بإستشناء بعض الناجين الذين استقلوا قطار النجاة المتحرك الذي يدعى «سنوبيرسر»، والذين ظلوا على متنه لمدة سبعة عشر عاماً.

ولكن قاطنيه قد وزعوا داخله توزيعاً طبقياً، فالأغنياء سكنوا مقدمة القطار، والفقراء سكنوا ذيله، لذا فإن مجموعة من المواطنين من الدرجة الدنيا الذين يعيشون في «سكالور» في الجزء الخلفي من القطار عازمة على الوصول إلى الجزء الأمامي من القطار.

و يحرر المتمردون سجينًا يدعى «نامجونج»، الخبير ببوابات القطار، ولذلك يتحد معهم لتبدأ ثورة جديدة، تنتشر في أنحاء القطار.

الفيلم يمكنك متابعته على شاشة mbc2، في تمام الثامنة والنصف.

Snow Falling on Cedars

يعثر على جثة صياد مات غرقا في المياه التابعة لولاية «واشنطن»، وعند فحص الجثة، يكتشف المحققون بها جرح غائر في الرأس فيشكون في وجود جريمة قتل.

وعلى الرغم من إنتهاء الحرب العالمية، إلا إن مشاعر الكره لليابانيين لا تزال في تصاعد مستمر، وفي نفس الوقت، تقوم السلطات بالقبض على الصياد «كابو» من مجتمع اليابانيين الأمريكيين.

يعرف الجميع إن كابو يملك بداخله ضغينة كبيرة لعائلة الصياد المقتول، وهو الأمر الذي دفع السلطات إلى توجيه إتهامها له.

وأثناء ذلك يملك الصحفي المحلي «إشمايل» أدلة تثبت براءة كابو من تلك الجريمة لكنه يتردد في تقديمها للسلطات بسبب حبه لهاتسوي زوجة كابو.

الفيلم يعرض على فضائية mbc max، في تمام التاسعة.

 




0
0
0
0
0
0
0