يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي ستعرضها قنوات «MBC2» مساء الثلاثاء.

Max Payne

في الثامنة على «MBC2» بعد مقتل عائلة محقق شرطة نيويورك ماكس باين (مارك والبيرج) يظل القاتل مجهولا، مما يدفع ماكس لطلب نقله لقسم القضايا طويلة الأمد حتى يمكنه العثور على القاتل.

وعلى الرغم من عيش ماكس في حالة من الوحدة محاولا حل لغز الجريمة إلا أن شريكه السابق يتواصل معه بعد عثوره على أحد الأدلة، ويساعده أيضا حارس أمن شركة الأدوية التي كانت تعمل بها زوجته.

وفي ذات الوقت تبدأ العديد من الجثث في الظهور بالشوارع نتيجه لدواء غريب من إنتاج شركة الدواء المشبوهة يسبب الإدمان والهلاوس، ويتجه ماكس لحل لغز حالات القتل.

Mohenjo Daro

وفي التاسعة تعرض «MBC BOLLYWOOD» للمرة الأولى الفيلم الهندي الذي تدر أحداثه في عام 2016 قبل الميلاد حيث يعيش سارمان المزارع البسيط في عامري، ولكنه يحلم بالسفر والتجارة في موهينجو دارو.

ويبدأ سارمان رحلته عكس مجري النهر الي المدينة الكبيرة لمحاولة بدء حياة جديدة ولكن أثناء رحيلة يقع في الطريق حادث لفتاة جميلة تدعى تشاني، ما يجعلة يسارع في إنقاذها.

وعند وصوله يشعر أن روحه متصلة بهذه المدينة بطريقة ما، ولكنه يجد أن موهينجو يحكمها الشرير ماهام وابنه مونجا، ومع الوقت يقع  سارمان في حب تشاني، ولكن تشاني على وشك الزواج من مونجا، وفي يوم زفافها تقع مواجهة كبيرة بين سارمان ومونجا.

يقترح سارمان على ماهام أنه إذا كتب له الفوز فيصبح من حقه الفوز بتشاني، ويبدو أن هذا الحب هو سر اتصال سارمان بموهينجو دارو.​​​​​​​

End of Watch

​​​​​​​وفي الثانية عشرة منتصف الليل على «MBC 2» يتجول رجلا الشرطة براين ومايك في جنوب وسط لوس أنجلوس، للقيام بدوريات لمواجهة عصابات اللاتيني والتي تدخل في صراع على السلطة مع السود.

تصدر أوامر من المنظمة المكسيكية للتخلص منهما، وخلال الفيلم نتعرف على زوجة مايك الحامل والتي تزوجها أثناء دراستها بالمدرسة الثانوية.

 ونشاهد رحلة بحث براين عن رفيقة الروح، والخلافات الداخلية في صفوف شرطة لوس أنجليس لتحدث الكثير من المفارقات.

​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0