رئيس التحرير أحمد متولي
 سهرة السبت.. رومانسية وجاسوسية على «MBC»

سهرة السبت.. رومانسية وجاسوسية على «MBC»

يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم السبت على شبكة قنوات «MBC».

Tinker Tailor Soldier Spy

تعرض قناة « «MBC Maxفي السابعة مساءًا فيلمTinker Tailor Soldier Spy، حيث يدور الفيلم في القرن الماضي وعلى خلفية الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والإتحاد السوفييتي وحلفائهما.

ويسعى رئيس جهاز الإستخبارات البريطانية جاهداً لمواكبة مايجري في الدول المجاورة، ومتابعة أمورها عن طريق التجسس من أجل الحفاظ على أمن انجلترا.

وعندما لا تسير الأمور كما يجب يستقيل رئيس جهاز الإستخبارات البريطانية بعد عملية بودابست ويترك الأمر لكبار المساعدين.

Endless Love

كما تعرض قناة MBC 2 في الثامنة مساءًا فيلم Endless Love، ويدور الفيلم حول يفيد الذي يعمل خادماً، ويقع في قصة حبه الخالدة مع جيد كقصة روميو وجوليت، هذه الفتاة الجميلة ذات المستقبل الباهر.

 إلا أن الآباء يكون لديهم رأي آخر في ذلك الحب، ويعقدون بعزم على التفرقة بينهما لإختلاف مستوياتهما الإجتماعية.

Duplicity

في العاشرة مساءًا تعرض قناة MBC 2 فيلم Duplicity، والذي تدور قصتة حول عميلة وكالة المخابرات المركزية كلير (جوليا روبرتس)، الذي تنجح في كشف عميل المخابرات البريطانية راي (كليف أوين) أثناء قيامه بعملية سرية في دبي.

بعد مرور خمس سنوات، يشاهد راي كلير في حديقة عامة فيقرر الذهاب إليها لمواجهتها، فيكتشفان إنهما أصبحا يعملان في شركتان من أضخم شركات الأمن الصناعية في العالم.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم