فازت الطالبة بالفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب بقنا جامعة جنوب الوادي، منة الله عبدالرحيم ثابت، بمنصب أمين مساعد اللجنة الفنية في مجلس اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي، لأول مرة في تاريخ الجامعة يفوز بهذا المنصب طالبة من متحدي الإعاقة.

وأشارت أمين مساعد اللجنة الفنية إلى أنها نافست في الانتخابات ضمن قائمة أسرة «حورس» كمرشحة في اللجنة الفنية، موضحة «كنت شغالة في الجامعة نشاط بقالي  3 سنين في النشاط الفني وأنا عضو في أسرة حورس».

اقرأ المزيد

بالأسماء| تشكيل مجلس اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي

ينشر شبابيك أسماء أعضاء مجلس اتحاد طلاب جامعة السويس أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه.

وأضافت في حوار لها مع الصفحة الرسمية للجامعة أن زملائها في الأسرة والكلية دعموها بشكل كبير للترشح في الانتخابات، مؤكدة «بشكر كل زمايلي وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأنفذ برنامجي الانتخابي».

وعن دعم الجامعة قالت «ثابت» إن رئيس الجامعة، الدكتور عباس منصور، يرعى الأنشطة الطلابية ويدعم عموم الطلاب خاصة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن دور الجامعة تجاه دعم الطلاب لم يكن خلال الانتخابات فقط وإنما مستمر في أي وقت.

وعلق رئيس الجامعة على فوز الطالبة «دول ولادي وغاليين عليا ومهما عملنا مش هنوفيهم حقهم»، مضيفا أن الانتخابات سارت بشكل جيد دون وجود أي عوائق.

 




0
0
0
0
0
0
0