يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

The Dark Knight

في الثامنة مساء على «MBC2» يبدأ الجوكر (هيث ليدجر) عصرا جديدا من الجريمة بمدينة جوثام، ويواجه رجال العصابات المدعي العام الجديد هارفي دينت.

وفي تلك الأثناء يعود الرجل الوطواط (كريستيان بيل) لحماية المدينة بعد أن ينجح الجوكر بنشر الفوضى بها والسيطرة على رجال العصابات وتهديد أمن مسئولين كبار.

فهل ينجح باتمان في السيطرة على الجريمة والقضاء على المجرم الأذكى على الإطلاق بدون خسائر؟

Star Trek

وفي العاشرة على نفس القناة يموت والد جيمس كيرك على متن سفينته الفضائية أثناء مواجهة مركبة فضائية غامضة، ويترك وراءه ابنه سبوك الصغير.

وبعد عشرين عاما يصبح كيرك شابا مشاغبا، لكن النقيب كريستوفر بايك يختاره لملء مكانه على سفينة ستارفليت على الرغم من مضايقاته المستمرة لزملائه المتدربين أمثال الشاب سبوك.

وفجأة يتم استدعاء المتدربين الجدد للسفينة فولكان لكي يقوموا بمهمة جديدة يواجهون خلالها أعداء لا يعرفونهم في الحدود الأخيرة للكون لكي يستعيدوا سمعة السفينة فولكان التي تم محوها من ذاكرة الأعداء منذ زمن بعيد بعد أن كانت بمثابة أسطورة للجميع.

Centurion

وفي الحادية عشرة والنص على «MBC ACTION» نعود للعام117  الميلادي حينما  كانت الإمبراطورية الرومانية تمتد من مصر إلى إسبانيا وحتى الشرق عند البحر الأسود، لكنها توقفت شمالا عند حدود أرض بريطانيا القاسية بسبب تعرض القوات الرومانية لهجمات تكتيكية من القبائل الوحشية المعروفة باسم بيكتس.

الناجي الوحيد من هجمات البيكتس على حصن الحدود الرومانية هو جندي يدعى كوينتس كان يتحرك ضمن الفيلق التاسع الأسطوري إلى الشمال بموجب أوامر بالقضاء على البيكتس من على وجه الأرض وقتل زعيمهم.

وعندما حوصر الفيلق في فخ نصبه له البيكتس صارع كوينتس للحفاظ على فصيلته الصغيرة على قيد الحياة خلف خطوط العدو والهرب من مطارديه وسط التضاريس القاسية للوصول بمساعدة عدد من جنوده بسلام إلى داخل الحدود الرومانية.



0
0
0
0
0
0
0