حققت كلية التخطيط الإقليمي والعمراني جامعة القاهرة عددا من المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات في الفصل الدراسي الأول، رغم صغر عدد طلابها الذي لا يتعدي 1200 طالب بالدفعات الخمس.

وحصل الطالب بالفرقة الثانية محمد علي، على المركز الأول تمثيل طلبة على مستوى الجامعة، وحصل الطالب بالفرقة الثالثة أحمد علاء كحلة، على المركز الأول في التصوير الفوتوغرافي، كما كان المركز الأول في العزف من نصيب الطالب بالفرقة الرابعة أحمد عبدالرازق.

وكان للنشاط الرياضي النصيب الأكبر من الجوائز فحصل مدير رعاية الشباب بالكلية على المركز الأول في لعبة الكرة الطائرة كمدربا لفريق جامعة القاهرة في أسبوع شباب الجامعات الأخيرة والتي احتضنتها جامعة المنوفية، كما حصل فريق الكلية على المركز الرابع على مستوى الجامعة في اللعبة نفسها، وحصل فريق كرة القدم الخماسي على المركز الثاني على مستوى الجامعة.


 

وحقق الطالب بالفرقة الخامسة أحمد السيد عباس، المركز الأول في مسابقة الجودو وزن 80، والطالب بالفرقة الرابعة طه محمد، على المركز الأول في المصارعة وزن 87، وحصل الطالب بالفرقة الثالثة يوسف عنتر على المركز الثالث في مسابقة «الكونغ فو»، والمركز السابع في مسابقة الدرجات.


 

وكان للنشاط الفني والثقافي جانب من الجوائز فحصلت الكلية على المركز الثامن في عروض مهرجان الجامعة المسرحي للعروض القصيرة فضلا عن المركز الثاني في كتابة وإعداد النص والمركز الثالث في الديكور، وحصلت الطالبة بالفرقة الثالثة آية نبيل على المركز الثالث غناء فردي على مستوى الجامعة، والطالب بالفرقة الخامسة مصطفى برج على المركز الثاني في المسابقة الثقافية والأدبية «كتابة الرواية»، والمركز الخامس في بطولة الشطرنج طالبات على مستوى الجامعة.


 



 



0
0
0
0
0
0
0