رئيس التحرير أحمد متولي
 8 أفلام أجنبية في ليلة رأس السنة.. شاهد واستمتع مع العائلة والأصدقاء

8 أفلام أجنبية في ليلة رأس السنة.. شاهد واستمتع مع العائلة والأصدقاء

يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها آخر مساء في عام 2017 اليوم الأحد، على شبكة قنوات «MBC».

About Time

تدور أحداث الفيلم الذي يعرض على فضائية (MBC2)، عن شاب في سن الواحد والعشرين، يكتشف أنه يمكنه السفر عبر الزمن، فبعد مرور ليلة تلو الأخرى غير مرضية في العام الجديد، يكشف له والده السر.

ويخبره أن الرجال في عائلته لديهم دائما القدرة للسفر عبر الزمن، وتيم لا يمكنه تغيير التاريخ، ولكن يمكنه تغيير كيفية حدوثه، ويبدأ من هنا تيم في استغلال ذلك حتى يغير من مستقبله معتمدا على تصحيح الماضي وتغييره.

يعرض في تمام الساعة 06:30

About Time

Crazy, Stupid, Love

كال وإميلي متزوجان منذ أكثر من 20 عام، لكن كال يكتشف أن إميلي تحظى بعلاقة عاطفية خارج الزواج فيقرر ترك المنزل والإبتعاد عنها، يذهب كال فيما بعد إلى حانة ويتحدث عن معاناته مع جايكوب، فيعرض عليه مساعدته بأن يغير من شكله ويعلمه كيفية التلاعب بالنساء.

ولا يمر الكثير من الوقت حتى يتمكن كال من إنتقاء الفتيات بعناية ومهارة، لكنه في نهاية المطاف يدرك أنه لا يزال يحب إميلي ويتمنى العودة إليها، ويبدأ إبن كال في التعافي من إعجابه بمربية الأطفال، وتبدأ وجهة نظر جايكوب أيضا في التغير عندما يلتقي بفتاة كانت قد رفضته بسبب إرتباطها بآخر.

يعرض في تمام الساعة 08:30

Crazy, Stupid, Love

Playing for Keeps

ورج هو نجم كرة قدم محترف سابق، يقرر الإنتقال إلى ولاية فرجينيا ليكون قريبا من زوجته السابقة وابنه، لكنه يصاب بكسر ويصبح بدون عمل، ويعيش بدون هدف ولا خطة وغالبا مايكون سببا لشعور ابنه بخيبة الأمل.

ويحاول البحث عن وسيلة لإعادة بناء علاقته مع ابنه، فيتولى منصب المدير الفني لكرة القدم لفريق ابنه، ويلفت انتباه ثلاث أمهات ليتحول الى تدريب فريق الكبار للأمهات.

يعرض في تمام الساعة 11:30

Playing for Keeps

 

Role Models

داني، وويلر صديقان يعملان كمندوبي دعاية لإحدى مشروبات الطاقة، وعلى الرغم من أن عمرهما تخطى الثلاثين عاما، إلا أنهما يشعران بالنقص.

داني يشعر بأنه عالق بحياته، فيتصرف بطريقة عنيفة تدفع صديقته الرائعة إلى الابتعاد عنه، وويلر يطارد أي فتاة يراها بلا مشاعر.

يتورطان في عراك مع سائق شاحنة كبيرة، يختاران القيام بخدمات مجتمعية بدلا من الدخول إلى السجن، فيتم تكليفهما بمرافقة طفلين غريبي الأطوار.

يتم تكليف داني بمرافقة الطفل أوجي المهووس بحضور اجتماعات محاكاة للعصور الوسطى، وويلر بمرافقة الطفل روني القصير البذيء اللسان، ويحاول الصديقان التغير ليصبحا قدوة جيدة للطفلين.

يعرض في تمام الساعة 12:30.

Role Models

The Mortal Instruments: City of Bones

تعیش كلاري فراي خلال مراھقتھا في مدینة نیویورك حیاة عادیة، الا أنھا تكتشف بعد اختفاء والدتھا أنھا تنحدر من نسل محاربین الذین تتلخص مھمتھم في حمایة العالم من الشیاطین.

فھل تستطیع كلاري فاي العثور على والدتھا؟ وكیف ستتصرف في عالمھا الجدید بعد ما اكتشفته من أسرار خاصة بھا؟ وماھي القرارات التي ستتخذھا؟ وھل تضع حیاتھا في خطر؟.

يعرض على فضائية MBC Action في تمام الساعة 11:30.

The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2

يشعرمصاص الدماء إدوارد كولينز، وزوجته بيلا سوان التي تحولت إلى مصاصة دماء وتصبح غاية فى القوة أكثر من ادوارد، بالسعادة بعد ولادة ابنتهما رينيزمي، التي تكبر أمام أعينهما نموا سريعاً.

لكن سرعان ماتواجه الأسرة تهديدات تزعزع حياتهما المستقرة، حيث تعتقد مصاصة الدماء ايرينا أن رينيزمي هي الطفلة الخالدة التي تمثل خطرا حقيقيا عليهم جميعاً.

وتحشد ايرينا الفولتورين ضد الطفلة الصغيرة، ويقررون السفر إلى فوركس لقتل رينيزمي ووالديها، وعلى الجانب الآخر يقوم ادوارد وبيلا بتجميع كل عائلة كولينز وحلفائها للوقوف في وجه المستذئبين الفولتورين.

يعرض على فضائية (MBC-Max) في تمام الساعة 07:00

The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2

Our Idiot Brother

يعيش نيد حياة سعيدة، ويعمل كمزارع يزرع الخضروات العضوية في مزرعة مع صديقته وكلبه ويلي نيلسون، نيد المتفائل دائماً يعيش مع أخواته الثلاث ليز، ميراندا، و ناتالي.

ونظراً لبحثه الدائم عن المثالية والتصرف مع كل الأمور بمنتهى السهولة وحسن النية فإنه يسبب لأخواته مشكلات عن دون قصد، فهو يفتقر للحس السليم، وتخلق تصرفاته الكثير من الفوضى لروتين حياتهن.

يعرض على فضائية (MBC-Max) في تمام 09:00.

Our Idiot Brother

The Family

تم نقل رئيس المافيا فريد مانزوني وعائلته إلى بلدة هادئة في فرنسا، وذلك في إطار برنامج حماية الشهود بعد وشايته على المافيا.

وعلى الرغم من الجهود الحثيثة التي يبذلها وكيل وكالة المخابرات المركزية ستانسفيلد لإبقائهم في أمان، فإن فريد مانزوني وزوجته ماجي وأبنائهما بيل ووارن لا يقدمون أي نوع من المساعدة لإنجاح الخطة.

فهم يعودون لسابق عهدهم في الطريقة التي يديرون بها حياتهم ومشاكلهم، لذا يصبح الطريق أمام المافيا سهلاً لكشف مكانهم، وتتعقد الأمور وتظهر العديد من المشكلات، وتتوالى الأحداث في جو كوميدي مثير، بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 30 مليون دولار بينما حقق أرباحاً تقدر بـ 36 مليون دولار.

يعرض على فضائية (MBC-Max) في تمام 11:00.

TheFamilyMain

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة