شكر رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد يوسف القاضي، موقع شبابيك واللجنة القائمة على استفتاء رؤساء الجامعات الخاص بـ«شخصية عام 2017».

وقال لـ«شبابيك»، إنه يشكر الجهد المميز الذي يقدمه الموقع، متمنيا لفريق العمل مزيد من التقدم والإرتقاء بمهنة الصحافة الرسالة السامية.

وأشاد بتجربة شبابيك في نقل المعلومات، قائلًا: «تخصصه في مجال التعليم العالي، وحرص الموقع على نقل نبض الجامعات أول بأول يضمن له التميز والتفوق على منافسيه».

ونشر الموقع الرسمي لجامعة بنها، خبر فوز الدكتور سيد القاضي، في استفتاء أطلقه موقع شبابيك على مستوى رؤساء الجامعات المصرية.

وتصدر القاضي، قائمة الـ25 رئيس جامعة بثبات منذ بداية المسابقة وحتى إعلان النتيجة.

وطُرح الاستفتاء في يوم الإثنين الموافق 25-12-2017، على الصفحة الخاصة بالموقع عبر «فيس بوك»، وكان التصويت من خلال التفاعل مع صورة رئيس الجامعة الذي تراه شخصية عام 2017.

موقع شبابيك هو منصة إعلامية تهدف إلى تنمية شباب وطلاب مصر نفسيًا ومعرفيًا، لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل، ويسعى أن يكون الخيار الإلكتروني الأول لشباب مصر، من خلال تقديم محتوى إعلامي متكامل.

ويعد شبابيك الموقع الشبابي الأول في مصر، والمصدر الأساسي لأخبار طلاب الجامعات، ويقدم مضمون إلكتروني متكامل؛ يلبي الاحتياجات النفسية والمعرفية للجمهور، وينحاز لحقوقهم وتطلعاتهم المشروعة.

 



0
0
0
0
0
0
0