اشتكى عدد من طالبات كلية البنات جامعة عين شمس، من سوء تعامل بعض أعضاء هيئة تدريس الكلية، خاصة بعد رسوب معظم طالبات الفرقة الثانية قسم الاجتماع بسبب تكليفات مادة مناهج البحث الاجتماعي.

وعبر الطالبات عن غضبهن على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: «هيفضل نظام تعليم فاشل  لما دكتور تنزل دفعة كاملة علشان تكليفات من وجه نظرها انها تكليفات مش بجهود الطلبة، وفي نفس الوقت تقول اني الكلام اللى انتوا كاتبينه كبير على عقولكم».

أستاذ مادة مناهج البحث الاجتماعي، الدكتور فاتن أحمد، طالبت جميع طلاب الفرقة الثانية (انتظام وانتساب)، بالتوجه للقسم الخميس الموافق 4 يناير 2018، للتوقيع بالموافقة على درجة أعمال السنة في المادة.

وقالت إن جميع طالبات الفرقة الثانية، تقدمن بتكليفات مشتراه جاهزة حصلو على درجة (صفر)، مطالبة من ترغب في تحسين درجتها عمل التكليفات بنفسها وتقديمها مرة أخرى الثلاثاء 9 يناير الجاري.

وذكرت أستاذ المادة إن الطالبة التي لن تأتي للتوقيع بالموافقة او تقديم تكليفات جديدة تعتبر موافقة على درجة (صفر).

ردود أفعال الطالبات:

الطالبة نهال كمال، قالت إن «التكاليف على مدار الترم طلعت عنيهم واستمروا أكثر من 5 أيام يقومون بإنجازها»، متسائلة: «زاي نجيب صفر من 60 في تكليفات احنا عاملينها أصلا».

الطالبة إلهام داوود، تقول : «خلاص مفيش أمل ولال تطور النهاردة مستقبل بيتهدم قدام عنيا عشان كلية عديمة المسؤلية ما فيهاش رقابة ولا تقدير».






 



1
0
0
0
0
3
3