وجه مجلس اتحاد طلاب جامعة أسيوط رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، باسم طلاب الجامعة.

وثمن اتحاد الطلاب في الرسالة الموقّعة من رئيس الاتحاد، رفيق أحمد، ونائبه محمد علي، دور «السيسي» في إقامة المشروعات، معبرين عن ثقتهم في وطنية الرئيس لنشر السلام في العالم.

وجاء نص رسالة الاتحاد للرئيس عبد الفتاح السيسي كالتالي:

القائد والزعيم/ السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نحن طلاب جامعة أسيوط نستثمر فرصة اجتماع مجلس اتحاد طلاب الجامعة، اليوم الثلاثاء، مع رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، لنثمن غاليا ما تقومون به من مشروعات عملاقة برؤية مستقبلية تحمل آمال الشباب وتطلعاتهم.

ونؤكد على ثقتنا في حكمتكم ووطنيتكم المخلصة التي تعمل في كل الأصعدة من أجل مصر والأمة العربية ونشر السلام في العالم، ونجدد إيماننا الراسخ بكم قائدا عظيما للوطن وحارسا لثوابته وقيمه وبانيا لمجده وعزته.

ونؤكد نحن طلاب جامعة أسيوط أننا سنظل جنودا أوفياء خلف قيادتكم الحكيمة نزود عن وطننا بالغالي والنفيس، ضد محاولات الإرهاب الغاشمة وستبقى مصر إلى الأبد وتحيا مصر وتحيا كل الشعوب المحبة للسلام.

جاء ذلك عقب اجتماع رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، بمجلس اتحاد الطلاب، اليوم الأربعاء، بحضور منسق عام الأنشطة الطلابية الدكتور شحاتة غريب، ومدير عام رعاية الشباب عز المنصوري، وعدد من الإداريين.

وصرح رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، رفيق محمد، أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع شهري مع رئيس الجامعة لعرض مشاكل الطلاب ومناقشة الآراء وطرح المقترحات فيما يخص قضايا الطلاب والنشطة الطلابية.

وأوضح الأمين المساعد للاتحاد، محمد علي، أن اجتماعهم برئيس الجامعة ناقش توفير مقر للاتحاد ومقار فرعية داخل الكليات لتسهيل التواصل مع الطلاب.

كما ناقش الاجتماع عقد دورة تدريبية لقواعد العمل باتحادات الطلاب سواء كانت قانونية أو ثقافية أو أسس القيادة والتواصل والتخطيط، كما تمت الموافقة على عقد المؤتمر الطلابي الأول عن تطوير الأنشطة الطلابية والذي يتناول دور الأنشطة الطلابية وكيفية تطويرها، وتنظيم رحلات دورية لمجموعات طلابية مختلفة لزيارة أهم المشروعات القومية والقواعد والمنشات الهامة لتعزيز قيم الانتماء والوعي السياسي والثقافي عند الطلاب.




1
0
0
0
0
0
1