تنظم وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة دورات تدريبية للطالبات للدفاع عن النفس ضد التحرش بالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي، بمشاركة نائب مدير وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة، الدكتورة غادة علي.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة، بدء أولي دورات تدريب الطالبات على أساليب الدفاع عن النفس ضد التحرش بمقر اتحاد الشرطة الرياضي باشراف ضابطات من وزارة الداخلية، والخبير الرياضي ليم مان سو.

وقالت مدير وحدة مناهضة التحرش، إن الدورة الواحدة  تضم 20 طالبة ومدة كل دورة ثلاثة أيام، مشيرآ إلى أن هذه الدورات تتم فى إطار التعاون القائم بين جامعة القاهرة واتحاد الشرطة الرياضي فى المجالات الرياضية.

يشار إلى أن وحدة مناهضة التحرش بجامعة القاهرة شاركت في نهاية العام الماضى في الحملة العالمية برعاية الأمم المتحدة لمناهضة العنف ضد المرأة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة للتوعية بمكافحة العنف ضد المرأة.

وتهدف الوحدة إلى نشر المعرفة بين شباب الجامعة حول المساواه وتعزيز الوقاية والحماية للمرأة من العنف والتوعية بان التعليم الجامعي  آمن  للجميع من خلال  مجموعة من الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.





0
0
0
0
0
0
0