أعرب نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، عن سعادته بتواجده في صفوف الفريق اللندني، مشيرا إلى أن الانتقال إلى ريال مدريد أمر ممكن فلا أحد يعلم المستقبل.

وأبدى البلجيكي هازارد خلال حديثه مع صحيفة ماركا الإسبانية، ثقته بفريقه وإمكانيتهم في إقصاء متصدر الدوري الإسباني حاليا بفارق كبير عن أفرب منافسيه، برشلونة، في المواجهة المرتقبة ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الأربعاء 20 فبراير الجاري.

وتابع نجم تشيلسي الأول تصريحاته للصحيفة الإسبانية، بأنهم قادرون على تحقيق نتيجة جيدة أمام برشلونة، بالرغم من امتلاكهم لميسي الذي اعتبر أنه من كوكب آخر.

وأضاف هازارد أن مباراة تشيلسي وبرشلونة على ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، ستكون جميلة، مشيرا لإلى أن الفريق تغير حاله عن الموسم الماضي، ولا أحد يمكن أن يتنبأ بما يحدث في كرة القدم؛ لذا نحبها.

وأكد النجم البلجيكي أنه رفقة زملائه قادرون على تحقيق الفوز على برشلونة في المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، لكن الأمر مشروط باللعب بشكل جيد.

وتحدث هازارد حول كلمات الإطراء والثناء عليه من قبل مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قائلا إنه يتذكر ذلك قبل 10 سنوات عندما تحدث عنه لأول مرة، مشيرا إلى أن الدرب الفرنسي كان مثله الأعلى، وتابع: أنه يعجبه حديث الناس عنه بشكل جيد.




0
0
0
0
0
0
0