قال مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني ألفارو موراتا، إن مواجهة فريقه مع برشلونة الإسباني ستكون بحكم المنتهي.

وأضاف موراتا في لقاء صحفي مع محطة موفي ستار: إنني أعتبر أننا قضينا على برشلونة قبل المواجهة، ولنرى إذا كان بإمكاننا إقصائهم من البطولة الأوروبية.

ووجه المهاجم الإسباني، موراتا، رسالة قوية لإدارة ناديه السابق، ريال مدريد، بشأن إمكانية العودة للعب مجددا في صفوف الفريق الملكي، والذي غادره الصيف الماضي.

وعبر الدولي الشاب عن سعادته واحترامه لنادي تشيلسي، الذي بذل جهدا كبيرا لضمه، على حد قوله، مضيفا: أنا سعيد هنا، ولكن يبقى ريال مدريد هو ريال مدريد وبيتي الذي علمني كرة القدم.

وكان موراتا قد رحل عن ريال مدريد الموسم الماضي؛ ليحصل على مشاركة ودقائق لعب أكثر؛ للحفاظ على مستواه، في ظل تعنت مدرب الفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، وإشراك مواطنه، كريم بنزيما في المباريات رغم تدهور مستواه في الفترة الماضية.

وعاد المهاجم الإسباني، موراتا إلى ناديه السابق ريال مدريد بعد رحلة مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حملت مزيدا من التألق وأضافت كثيرا من الخبرة للاعب الشاب في الملاعب الأوروبية، حيث وصل معهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015.

ويستعد تشيلسي لمواجهة برشلونة متصدر الدوري الإسباني حاليا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب ستانفورد بريدج، بالعاصمة البريطانية لندن، الأربعاء 20 فبراير الجاري.




0
0
0
0
0
0
0