أعلن رئيس قناة سي بي سي، محمد هاني عن شراء القناة لمسلسل «عوالم خفية» الذي يؤدي بطولته الفنان عادل إمام؛ تمهيدا لطرحه في رمضان القادم.

وجاء تصريح «هاني» ردا على الشائعات التي تقول أن القناة حصلت على المسلسل عن طريق الإهداء؛ مؤكدا أن «سي بي سي» اشترت المسلسل من شركة «ماجنوم» التي يمتلكها رامي إمام نجل عادل إمام.

 ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر مارس القادم في مدينة الأسكندرية؛ وهي المرة الأولى التي يصور فيها عادل إمام مسلسلا خارج القاهرة؛ على أن يتم استكمال بعض المشاهد في العاصمة.

كما أنها المرة الأولى أيضا التي يؤدي فيها دورا بمسلسل تشارك في كتابته ثلاثة من المؤلفين هم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

مخرج مسلسل «عوالم خفية» هو رامي إمام والذي تعاون مع والده في أكثر من عمل فني بدأها بمسرحية «بودي جارد» ثم انتقل للأعمال السينمائية فأخرج «أمير الظلام» و«حسن ومرقص»، كما أنه مخرج المسلسل الشهير «فرقة ناجي عطا الله» الذي عرض في رمضان 2012، يدور حول دبلوماسي مصري سابق في تل أبيب، يدبر لسرقة بنك في إسرائيل بعد الحجز على أمواله.

ويشارك في مسلسل «عوالم خفية» عدد كبير من الممثلين هم فتحي عبد الوهاب وهبة مجدي وبشرى ومي سليم وأنوشكا وخالد عليش وأحمد مالك وصلاح عبد الله.

كما يظهر مجموعة من النجوم كضيوف شرف وهم منى ذكي وشريف منير ومنى ذكي وياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز.



0
0
0
0
0
0
0