نشر الفنان السوري قصي خولي فيديو بحسابه بموقع «فيس بوك» يصور تحضيراته للمسلسل القادم الذي يأتي بعنوان «هارون الرشيد».

وظهر الفنان السوري في مقطع الفيديو بصحبة «الماكير» لوضع تحضيرات المكياج، حيث يجسد «قصي» شخصية الخليفة العباسي هارون الرشيد.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم لعام 2018؛ وهو من تأليف الكاتب السوري عثمان حجا، وإخراج اللبناني وليد ناصف، وسيتم عرضه على قناة أبو ظبي الفضائية.

وكان «خولي» من أوائل الفنانين المرشحين لأداء شخصية «هارون الرشيد» بعد أن ذاع صيته في أداء الشخصيات التاريخية ببراعه بعد تجسيده للخديو إسماعيل في مسلسل «سراي عابدين» عام 2014.

وبهذا سيعود الفنان السوري للشاشة مرة أخرى بعد أن تغيب عن الموسم الرمضاني العام السابق 2017 بعد فشل مسلسلة الأخير «جريمة شغف» الذي عرض في رمضان 2016.

ويتوقع فريق العمل أن المسلسل سيثير الكثير من الجدل بمجرد عرضه، فهو يتناول شخصية الخليفة العباسي بجرأة وبشكل خارج عن النمطية والطريقة التقليدية في تناول الرموز، كما يقول مخرج المسلسل في تصريحات صحفية؛ خصوصا أن مسلسل «سراي عابدين» قد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب تركيزه على علاقات الخديوي إسماعيل النسائية، دون إعطاء أي عمق للأحداث السياسية في عهده.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل «هارون الرشيد» في الايام المقبلة، تمهيدا لعرضه في الموسم الرمضاني  الذي يبدأ في شهر مايو القادم.

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0