كرم رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبد الوهاب عزت، 6 من رؤساء نوادي الروتاري، بعدمشاركتهم بمعرض خيري لطلاب وموظفي الجامعة اليوم الإثنين.

وأعلن بيان أسماء المكرمين وهم: «رنيا علوان رئيس نادي روتاري قصر النيل، وهانى الشيمي القاهرة الجديدة، وماجدة أحمد فهمي المعادي، وحبيبة يوسف هليوبلس، ومنال العطار أنرويل هليوبلس، وعفاف عصمت أنرويل النيل.

التكريم حاء بمقر قصر الزعفران قبيل افتتاح معرض الملابس الخيري الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالاشتراك مع الأندية.

وأوضح عزت، أن جامعة عين شمس تحرص دائما على تطوير صور وأشكال الخدمة المجتمعية ؛ فلأول مرة يتشارك 6 من أندية الروتاري في حدث واحدن مشيرا إلى تضافر جهود مختلف مؤسسات المجتمع ينعكس إيجابا على الصالح العام وتنمية الشعوب.

وأضاف أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن  جامعة عبن شمس لها باع طويل في الأنشطة الخدمية و المجتمعية من بينها القوافل التنموية الشاملة و الحملات التوعوية و المعارض الخيرية المتنوعة.

ودعا أمين عام الجامعة والمشرف العام علي المعرض، سمير عبد الناصر، إلى مشاركة أندية الروتاري في تجهيز عدد من الأبنية بالمدن الجامعية أو الطبية من خلال التبرعات العينية التي تصب في صالح  الطلاب والعملية التعليمية.





 

 

 



0
0
0
0
0
0
0