تعرض قناة (Mbc2) اليوم الجمعة في سهرة الليلة مكجموعة من أفلام السهرة التي الأكشن والإثارة، فمن الحرب العالمية إلى حلم فتاة في أن تصبح قاتلة محترفة، إلى مطاردات تدور كلها حول ساحر نصاب.

فيلم Fury

على مسرح أحداث الحرب العالمیة الثانیة، وتحدیداً خلال الشھر الأخیر منھا، یقود الخبیر الحربي الرقیب واردادي دبابة من طراز شیرمان في مھمة انتحاریة خلف خطوط العدو الألماني النازي.

یتبعه طاقم مكون من خمسة جنود، في وقت دمرت فیه أكبر عدد من الدبابات الأمركیة أثناء مواجھتھا للدبابات الألمانیة القویة.

وعلى الرغم من ذلك یقرر واردادي المغامرة حتى النھایة، واستكمال دوره في الحرب، ومتابعة القتال بالدبابات المتبقیة حتى تضع الحرب أوازرھا.

ترى ھل یكتب لھم النجاة والنصر؟ أم یفقدون حیاتھم في سبیل تحقیق البطولة؟ وكیف ستُلقي ویلات الحرب بظلالھا على نفوس ھؤلاء الأبطال؟

يعرض في تمام الثامنة من مساء الجمعة 16 فبراير 2018.

فيلم Colombiana

في عام 1992 بمدينة بوجوتا تشهد الطفلة الصغيرة كاتاليا مقتل والدها ووالدتها بطريقة بشعة لا يمكن أن تمحوها من ذاكرتها الصغيرة البريئة، ويعطيها والدها قبل مقتله شريحة إلكترونية وعنوان يجب عليها اللجوء إليه إن أصابه مكروه.

تغادر كاتاليا كولومبيا وتصل الى شيكاغو حيث يسكن عمها، الذي يرعاها حتى تكبر، ويصبح كل ما تحلم به هو أن تصبح قاتلة محترفة، يغذي حلمها رغبتها في الإنتقام من قاتل والديها.

وبمرور الوقت تستطيع استخدام السلاح بمهارة وتعلم فنون القتال والحركة، و تضع مخططاً لبلوغ مرادها وتحقيق أملها، لتتحول كاتاليا الى قاتلة محترفة ترتكب سلسلة من عمليات القتل بقدرات خارقة في القتل والمطاردة.

بلغت ميزانية الفيلم حوالي 40 مليون دولار، ووصل إجمالي الإيرادات عند عرضه في الولايات المتحدة اﻷمريكية الى 37 مليون دولار.

يعرض في تمام العاشرة والنصف من مساء الجمعة 16 فبراير 2018.

فيلم Smokin' Aces

يمتلئ الفيلم بالحكايات والمطاردات التي تدور كلها حول ساحر ونصاب يدعى بادي إسرائيل؛ حيث يتفق بادي مع زعيم العصابات بريمو إسبراتزا على أن يغير الأدلة الجنائية التي تدينه.

في الوقت نفسه تراه المباحث الفيدرالية فرصة سانحة للإيقاع بإسبراتزا، فتكلف عميلين بمراقبته وحمايته، ليصبح بادي مطلوبا من كل الاتجاهات، وترصد مكافآت كبيرة لمن يتوصل إليه.

ويتابع الفيلم الصراعات المتعددة والتي تحركها شهوة المال والرغبة في الثراء، ويشارك فيها المجرمون القدامى والراغبون في دخول عالم الإجرام، وكل هذا حول هذا الرجل المدعو بادي إسرائيل.

حقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا بجمعه 57 مليون دولار من الإيرادات، بينما كانت ميزانية الإنتاج 17 مليون دولار.

يعرض في تمام الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.




0
0
0
0
0
0
0