ننشر جدول أفلام سهرة اليوم الجمعة، 2 مارس 2018، على فضائية «mbc2»، وتدور قصص أفلام السهرة حول خلافات بين الأشقاء، وقصة صديقان يعملان مندوبي مبيعات، وأب يسعى لرفع الظلم عن نجله بعد تورطه في قضية مخدرات.

فيلم Neighbors

يعرض الفيلم في تمام الساعة الثامنة من مساء الجمعة، وتدور قصته حول ماك وكیلي اللذان يعيشان في حي ھادئ مع طفلتھما حدیثة الولادة، حیاة ھادئة مستقرة إلى أن ینتقل للعیش بجوارھم الأخوة تیدي وبیت.

ویتزعم تیدي المجموعة، ویكون بیت بمثابة یده الیمنى، وفي وقت سریع یقبل ماك وكیلي صداقتھما على أنھما الجیران الجدد.

ولیلة بعد لیلة ومع ارتفاع الأصوات والضوضاء التي تصدر من منزل تیدي یطلب ماك منھم خفض الضوضاء، ویتعھد تیدي بإقامة حفلاتھم في الأسفل عندما یقبل ماك وكیلي دعوتھما لحفل مسائي، وعندما ینقض تیدي عھده مع ماك، یضطر ماك استدعاء الشرطة لحل المشكلة، وھنا تبدأ الحرب بین الطرفین، وتشتد الخلافات العائلیة مع الأخوة.

فيلمRole Models

يعرض الفيلم في تمام الساعة التاسعة والنصف، وتدور حكايته حول داني (بول رود) وويلر (شيان ويليام سكوت) هما صديقان ويعملان كمندوبي دعاية لإحدى مشروبات الطاقة، وعلى الرغم من أن عمرهما تخطى الثلاثين عاما، إلا أنهما يشعران بالنقص.

داني يشعر بأنه عالق بحياته، فيتصرف بطريقة عنيفة تدفع صديقته الرائعة إلى الابتعاد عنه، وويلر يطارد أي فتاة يراها بلا مشاعر.

وعندما يتورطان في عراك مع سائق شاحنة كبيرة، يختاران القيام بخدمات مجتمعية بدلا من الدخول إلى السجن، فيتم تكليفهما بمرافقة طفلين غريبي الأطوار.

يتم تكليف داني بمرافقة الطفل أوجي المهووس بحضور اجتماعات محاكاة للعصور الوسطى، وويلر بمرافقة الطفل روني القصير البذيء اللسان، ويحاول الصديقان التغير ليصبحا قدوة جيدة للطفلين.

فيلم American Wedding

يعرض الفيلم في تمام الساعة الحادية عشر ونصف من مساء الجمعة، وتدور أحداثه حول جيم ليفنشتاين الشجاع وطلب الزواج من صديقته ميشيل فلاهرتي.

الجميع متحمس للإعداد لحفل الزواج وخاصةً العائلة والأصدقاء بول فينش وكيفن مايرز، واللذان يبذلان قصارى جهدهما للتخطيط لحفل الزفاف المنتظر.

فيلم Snitch

يعرض الفيلم في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، وتدور قصته حول جون ماثيوز صاحب شركة البناء عندما علم أن ولده المنفصل عنه جايسون، قد زُج به في قضية مخدرات وسوف تصل العقوبة الظالمة إلى السجن عشر سنوات.

وجايسون ليس لديه مايتمسك به سوى ضميره الحي، وفي محاولة منه لإطلاق سراح ابنه يقنع جون إدارة مكافحة المخدرات والإنتهازي جوان كيجان السماح له بإختراق مستعمرة المخدرات.

يتلقى جون مساعدة غير مقصودة من موظف سابق ، ليدخل عالم الجريمة والمخدرات حيث المجازفة ويصبح احتمال أن تكون هذه العملية هي آخرعهده بالدنيا كبيراً.

لذا لابد أن يستعين بكل ما أوتي من قدرات مثل الذكاء والشجاعة من أجل البقاء، والحفاظ على حياته وحياة أسرته.



0
0
0
0
0
0
0