خروجات غير تقليدية بالقاهرة للعائلات والأطفال والمخطوبين متنوعة بين الأغاني العربية والعروض الفنية.

في تمام الثامنة مساءً تقيم فرقة الموسيقى العربية للتراث، حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

يشارك في الحفل المطربين: أنغام مصطفى، نهى حافظ، رضوى سعيد، حنان عصام، أحمد محسن، أحمد الوزيري، أحمد صبري، وياسر سليمان، تحت قيادة المايسترو فاروق البابلي.

للتفاصيل هنــــا

كما يستضيف مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى، فى تمام السابعة مساء، حفلًا جديدًا للفنان الشاب محمد الكحلاوى، يقدِّم خلاله مجموعة من الأغاني التراثية والحديثة.

محمد أحمد محمد الكحلاوي هو مطرب شاب من عائلة فنية، فهو حفيد شيخ المداحين محمد الكحلاوي، وإبن مدّاح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوي، وخريج أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للموسيقي العربية، وحاصل علي الدكتوراه الفخريّة في المجال الفني من جامعة بوسطن، له العديد من الأغاني، وهو أيضًا ملحن ويعمل في مجال الموسيقي التصويرية.

للتفاصيل هنــــا

كما تقدم مسرحية «السيرة الهلامية» على مسرح الطليعة بالعتبة في الثامنة والنصف مساء.

العرض المسرحي من بطولة محمد إبراهيم، رأفت سعيد، محمود المصري، حسن عبد الله، رامي عبد المقصود، بلال علي، مصطفى السعيد، مها حمدي ومحمود سليمان، وتأليف موسيقى محمود وحيد، وديكور مصطفى حامد، وأزياء هبة مجدى، وتعبير حركي سمير وجوليا، وتأليف الحسن محمد، إخراج محمد الصغير.

تتراوح أسعار التذاكر بين 20 جنيها للطلبة، و30 جنيها لغير الطلبة.
 




0
0
0
0
0
0
0