قال رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، الدكتور يسرى هاشم، إن الجامعة ترعى وتساعد في مجال الأنشطة الطلابية، مؤكدًا على أن الأنشطة الطلابية تُسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، ملفتا إلى أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال استضافت الجامعة لنجم منتخب مصر والنادي الأهلى السابق، أحمد شوبير بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وفي مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن يطلق عليهم (القوة والأمل).

من جانبه حكى أحمد شوبير، الصعوبات التى واجهته في بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والاجتهاد حتى يصل لهدف حرارسة مرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات.

وأشار شوبير إلى فرصة منتخب مصر الكبيرة نحو الوصول إلى الدور الثاني بنهائيات كأس العالم، قائلًا: «مجموعة مصر التي تضم روسيا وأورجواى والسعودية، هي مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع فى الاعتبار قوة المنافسين».

وطالب بضرورة الاستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، وعن الألمبياد أوضح أن الألعاب الفردية هي أمل مصر فى الألمبياد القادمة.




0
0
0
0
0
0
0