أفلام حركة ودراما نرشحها لكم لأفلام سهرة النهاردة على شبكة قنوات MBC

Safe Haven في تمام الثامنة مساء على MBC 2

عندما تظهر امرأة غامضة تدعى كاتي في بلدة نورث كارولينا الصغيرة في ساوث بورت، فإن وصولها المفاجئ يثير تساؤلات حول ماضيها.

و تبدو كاتي عازمة على تجنب تشكيل علاقات شخصية، حتى تحدث سلسلة من الأحداث توجهها إلى علاقتين مترددتين واحدة مع أليكس، صاحب متجر أرمل يمتلك قلباً عطوفاً ولديه طفلين صغيرين.

وأخرى مع جارتها الصادقة جو، وعلى الرغم من تحفظاتها، تبدأ كاتي ببطء عن حارسها، مما جعلها تضرب بجذورها في المجتمع المترابط وتصبح أكثر إرتباطاً بأليكس وأسرته.

Grace of Monaco الساعة 9 على MBC MAX

قصة حياة الممثلة الأمريكية السابقة غريس باتريشا كيلي التي تنازلت عن الشهرة وأضواء هوليوود وتزوجت من “رينييه الثالث” أمير موناكو.

الأميرة غريس كانت ساحرة، بسيطة، صريحة وخجولة، ولدت غريس في 12 نوفمبر 1929، وكانت المولود الثالث لعائلة ايرلندية مهاجرة مكونة من أربعة أفراد.

انتسبت غريس كيلي إلى الأكاديمية الأمريكية لفنون المسرح، وعملت كعارضة للأزياء، ثم لمع نجمها كممثلة وحصلت على العديد من الجوائز.

The Gift الساعة العاشرة على MBC2

سيمون وزوجته روبين زوجان سعيدان ينتقلا حديثاً من شيكاغو إلى كاليفورنيا لحصول الزوج على فرصة عمل جديدة، ولكن الزوجين يعانيان من بعض المشكلات نتيجة ضغط العمل والحياة المزدحمة في المدينة.

وأثناء تسوقهما في أحد متاجر الأثاث يلتقي سيمون بشخص يدعى غوردن صديق دراسة قديم منذ أيام الدراسة الثانوية وهو شحص خجول متوتر وغريب.
 




0
0
0
0
0
0
0