يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها اليوم الأربعاء، على شبكة قنوات «MBC».

The Last Airbender في الثامنة مساءً على MBC 2

في عالم يتكون من أربعة ممالك ضخمة مترابطة المصائر هم مملكة الهواء وملكة النار ومملكة الماء ومملكة الأرض، تشن مملكة النار حربا شرسة على الممالك الأخرى للتحكم بالعالم.

وبعد مرور قرن من الزمن وسط الخراب والمعارك المدمرة، لم يظهر في الأفق أي أمل قد يضع نهاية لتلك الحرب العنيفة التي دمرت الأخضر واليابس وقتلت العديد من البشر.

لكن وسط هذه الحروب والمعارك يكتشف آنج (نواه رينجر) إنه هو المحارب الوحيد الذي يملك الشجاعة والمقدرة على التلاعب بالعناصر الأربعة المتصارعة.

The Cottage في الثامنة والنصف مساءً على MBC MAX

كلوي (كريستين دالتون) ومايكل كاربنتر (فيكتور براون) هما زوجان يقومان بنشر إعلان للبحث عن مستأجر للكوخ الصغير الملحق بمنزلهما.

وعندما يقابلان روبرت مارس (دافيد أركيت) يبدو لهما كمرشح مثالي لإستئجار الكوخ بسبب إحترامه وأناقته وإبتسامته الساحرة، فيطلبان منه الإنتقال للعيش في الكوخ على الفور.

وبعد إنتقال روبرت بفترة قصيرة، يثير شكوك كلوي حول ماضيه الغامض، فتحاول التحقيق من ماضيه لتكتشف إنه يخفي سرا خطيرا وإن وجوده بالقرب منهم يهدد عائلتها بالكامل ويضعهم في خطر محدق.

47 Ronin في العاشرة مساء على MBC 2

في اليابان القديمة، وعند القيام بعمليات صيد، يتم العثور على طفل صغير يدعى كاي، كما أنه يوجد رجل يعيش في مملكة آكو، ويكبر الطفل ويصل الى عامه التاسع والعشرون ليصبح مقاتلا شرساً لا يعرف الخوف.

يضطر فريق من المحاربين إلى طلب مساعدة كاي الذي ينتمي إلى سلالة قاموا بطردها من قبل، حيث يناضلون في طريقهم عبر عالم شرس يمتلئ بالوحوش الأسطورية والسحر والرعب.
 



0
0
0
0
0
0
0