كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار الباحثة بكلية الهندسة جامعة المنيا، الدكتورة جيهان قطب، بتسليمها جائزة أفضل رسالة دكتوراه، كأفضل بحث ورسالة دكتوراه في المسابقة الوطنية لأفضل أبحاث ماجستير ودكتوراه بمجال الهندسة لعام 2017.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة اليوم الإثنين، أن المسابقة نظمتها لجنة قطاع المعاهد الهندسية بالمجلس الأعلى للجامعات، وضمت 29 بحثا للماجستير و 30 بحثا للدكتوراه.

وشارك فيها باحثين من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية في مجالات الهندسة المختلفة، بحضور عبد الحميد شعيرة رئيس لجنه القطاع.

وقدم الوزير التهنئة للباحثين الفائزين متمنيا لهم التوفيق، كما قدم الشكر للجنة قطاع المعاهد الهندسية على اهتمامها بدعم البحث العلمي فى مجال الهندسة.

وأشار لتميز مصر عالميا فى مجال العلوم الهندسية حيث تحتل المرتبة (100 إلى 150) عالميا.

بدوره أشاد رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، بفوز الباحثة على المركز الأول كأفضل رسالة دكتوراه بالجامعات المصرية وبمجهودات لجنة الإشراف على الرسالة.

وأعلن أن الباحثة كرمتها جامعة المنيا في احتفالية عيد العلم بعد حصولها على أفضل رسالة دكتوراه للجامعة عام 2017، بعد نشر 6 أبحاث علمية في مجلات علمية دولية مرموقة ذات معامل تأثير عالي.



0
0
0
0
0
0
0