ينشر شبابيك أخبار الجامعات المصرية اليوم الأربعاء 21-3-2018.

توزيع ورود على الأمهات في جامعة المنصورة

وزع أعضاء أسرة «power team» بكلية التجارة جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، عددا من الورود على الأمهات بالكلية، تحت عنوان «رسالة فرحة».

وأوضحت أحد أعضاء الأسرة، مريم أحمد شاهين، أنهم وزعوا الورد على الأمهات من الأساتذة الأكاديمين والموظفين وأمهات الطلاب اللاتي تواجدن اليوم، لافتة إلى أنه رغم بساطة الوردة إلا أنهم وجدوا فيها رمزا للحب والتقدير.

وفد هولندي يشارك في ندوة بجامعة الأزهر

نظمت كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر بالقاهرة ندوة بعنوان «الإسلام في الغرب.. هولندا نموذجا»، بمشاركة وفد من الجامعات الهولندية.

وأوضح أستاذ الدراسات الاسلامية بالكلية، الدكتور محمد أبو ليلة، إلى وجود تعاون بين جامعة الأزهر وجامعات هولندا، مضيفا أن كلية اللغات والترجمة حصل عدد من أبنائها على منح الماجستير والدكتوراه من جامعات هولندا.

أسنان أسيوط تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم

احتفلت كلية طب الفم والأسنان جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، باليوم العالمي لصحة الفم والافتتاح الرسمي للكلية.

وقال رئيس اتحاد طلاب الكلية، مصطفى المهندس، إن اليوم يتضمن حملة توعية بخطورة سرطان الفم وكيفية الوقاية منه وعلاجه وآليات المحافظة على الأسنان، بالإضافة لوجود عدد من الفقرات الترفيهية وحملة تبرع بالدم ومعرض كتابة برعاية مكتبة «ومضة».

جامعة طنطا ترد على «فيديو الرقص» لطلاب كلية التربية

نفت جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، علاقتها بحفل «فان داي» طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية، مؤكدة أن الاحتفال وقع خارج الحرم الجامعي.

وأشار بيان الجامعة إلى أن الحفل أقيم في إحدى الكافيتريات الخارجية، وليس للجامعة علاقة بها.

إدارات جامعة بنها تحصل على شهادة الأيزو

حصلت إدارات جامعة بنها على شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015 كأول جامعة مصرية تحصل على هذه الشهادة.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور السيد القاضي، إن الجامعة نجحت في تجديد شهاده الأيزو التي حصلت عليها 14 إداره من إدارات الجامعة العام الماضي، كما نجحت 4 إدارات جديدة في الحصول على الشهادة.




0
0
0
0
0
0
0