يقدم شبابيك نشرة بأهم أخبار الجامعات المصرية اليوم الثلاثاء 27-3-2018.


وجاءت أبرز الأخبار كالتالي:

توفير أوتوبيسات لنقل الطلاب
وفرت عدد من الجامعات المصرية أوتوبيسات لنقل الطلاب المغتبرين والمقيمين إلى اللجان الانتخابية المختلفة.
من بين هذه الجامعات «بني سويف، الإسكندرية، السويس، الفيوم» وغيرهم، وأكدت الجامعات أن هذا الإجراء تيسيرا على الطلاب للإدلاء بأصواتهم.
تبرع 12 مليون جنيه للزقازيق
استقبل عميد كلية الطب البشري جامعة الزقازيق، الدكتور عاطف البحراوي، أحد المتبرعين لتطوير وتجديد الجناج «ب» عمليات بمستشفى الجراحة بتكلفة 12 مليون جنيه.
وصرح عميد الكلية أن التجديد يشمل 13 غرفة عمليات تشمل الأرضيات والحوائط ومختلف التجهيزات،لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى والمترددين على المستشفي.
عقوبات على إجبار شراء الكتب
قرر مجلس جامعة بني سويف تكليف عمداء الكليات لمتابعة ملف الكتاب الجامعي و«الشيت».
وأكد رئيس الجامعة، الدكتور خالد عبد الباري، أن إجبار الطلاب على شراء الكتاب يعرض صاحبه على المسائلة القانونية ومعاقبته بأشد العقوبات التي قد تصل للعزل.
معرض كتاب بحلوان
افتتح رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، المعرض الذي تقيمه الهيئة العامة للكتاب أمام لمكتبة المركزية، يرافقه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور جمال شكري.
ويتضمن المعرض الذي يستمر حتى 12 أبريل، حوالي 10 آلاف كتاب في المجالات المختلفة، من بينهم مجموعة بأسعار مخفضة تصل نسبتها إلى 50 %، ومجموعة كتب يبدأ سعرها من جنيه إلى 25 جنيها.
توعية المقبلات على الزواج
نظمت كلية التربية جامعة المنوفية ندوة توعوية بعنوان «إعداد الفتيات المقبلات علي الزواج»، حاضرت بالندوة الدكتورة حنان الجمال مدرس بقسم علم النفس بالكلية.
شهدت الندوة إقبالا كبيرا من الطالبات.



0
0
0
0
0
0
0