يقدم شبابيك نشرة بأهم أخبار الجامعات المصرية اليوم الجمعة الموافق 30 مارس الجاري.

جدوا امتحانت دار علوم

أعلنت كلية دار العلوم جامعة القاهرة، جدول امتحانات جميع الفرق الدراسية للفصل الدراسي الثاني، وتبدأ امتحانات الطلاب 10 مايو المقبل، على أن تنتهي 7 يونيو من عام 2018.

وتبدأ امتحانات الشفوي للفرق الأربعة يوم السبت 5 مايو وتستمر لمدة 3 أيام، على أن يكون تسليم أبحاث الفرقة الأولى أثناء فترة امتحانات الشفوي ولن يقبل بأي تأخير.

اجتماع مجلس جامعة القاهرة

قال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إن مصرتسير بخطى ثابتة نحو النهوض بالاقتصاد وتعزيز الأمن والاستقرار واستطاعت خلال السنوات الماضية أن تحافظ على مكانتها الدولية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة الذي استهله رئيس الجامعة، بالإشادة بالمجتمع الجامعي من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين، للمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية.

برتوكول تعاون بعين شمس

يوقع رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، أول بروتوكول توأمة بين مستشفيات ومراكز أبحاث الجامعة، وأكبر مستشفى سرطان بجامعة فودان _ ثاني أكبر الجامعات الصينية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أنه من المقرر توقيع البرتوكول في تمام التاسعة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 3 من أبريل المقبل بمقر قصر الزعفران بالجامعة.

احتفال عمداء جامعة القاهرة بعيد ميلاد الخشت

احتفل عمداء جامعة القاهرة، بعيد ميلاد رئيس الجامعة الـ54، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

وقدم العمداء خلال مجلس الجامعة، التهنئة، و«التورتة»، للدكتور الخشت، كما التقطوا معه الصور التذكارية أمام قاعة أحمد لطفى السيد.




0
0
0
0
0
0
0