اطلقت جامعة المنيا المهرجان الرياضى الأول للجامعات المصرية، برعاية وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، بالصالة المغطاة بالجامعة تمهيداً لإقامته في الجامعات المصرية.

وشهد افتتاح المهرجان رئيس جامعة المنيا، جمال أبو المجد، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الدكتور مصطفى عبد النبي، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أبو بكر محيى الدين، وممثلاً عن وزارة الشباب، الدكتور علي أحمد.

وقدم أبو المجد، الشكر لوزير الشباب والرياضة لدعم الوزارة وتعاونه المثمر مع الجامعات المصرية، والذي أثمر عن تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات، مشيداً بطلاب الجامعة وبمشاركتهم الإيجابية في الانشطة التي تلبي رغباتهم وتطلق لهم العنان على إطلاق إبداعاتهم.

من جانبه أشار ممثل عن وزارة الشباب والرياضة، الدكتور علي أحمد، إلى أن الأنشطة تأتي  ضمن خطة الوزارة التي تنفذها خلال هذا العام بهدف الاهتمام بالشباب ودعمهم وتنتمية مهاراتهم من خلال الأنشطة الرياضية وممارستها.

وشهد الافتتاح طابورعرض لكليات الجامعة المشاركة، وفقرات فنية لفرقة الفنون الشعبية والتنورة، وعقب الافتتاح أطلق رئيس الجامعة شارة البدء في سباق الطريق، للطلاب المشاركين والطلاب متحدى الإعاقة، تبعها استكمال فعاليات المهرجان بمسابقات الكرة الثلجية، والكرة والصندوق، وضربات جزاء لقياس دقة التصويت.
















0
0
0
0
0
0
0