استهل مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، برئاسة الدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جلسته الثامنة بتقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوليه فترة رئاسية جديدة متمنيا له السداد والتوفيق في إدارة البلاد.

ودعا قرمان خلال الجلسة بضرورة شن حملة توعوية حول ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على نهر النيل، بالتعاون مع الإدارة المركزية لفرع جهاز شئون البيئة بطنطا، مشيدًا بندوة «مسئولية القرار»، التي نظمت بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات.

وطالب بضرورة تعميم الندوة على جميع كليات الجامعة لتوعية الطلاب لتحمل المسئولية ورسم شخصية سوية كما وجه الشكر للدكتورة إيمان شكر للمجهودات التي تبذلها في سبيل التوعية حول مخاطر الإدمان وطرق الوقاية والعلاج.

من جانبه قدم المجلس التهاني للكليات الفائزة بجائزة التميز البيئي لهذا العام 2017-2018 وهما كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف وكلية التمريض.

واختتم المجلس الجلسة بعرض ما يستجد من أعمال والتأكيد على أهمية استغلال مزرعة الراهب، والاستعانة بالعمالة الموسمية ونقل بعض أقسام كلية الزراعة التي لها صلة بالمزرعة إلى مقر المزرعة لتنشيط العمل بها.




0
0
0
0
0
0
0