تعرض قناتي mbc2 و mbc max عددا من أفلام السهرة اليوم الخميس.

أفلام mbc2

Taken 3

الساعة 8 مساء


يعود بريان ميلز الموظف الحكومي السابق مجدداً، ولكن هذه المرة تبدو عودته مأساوية بعد اتهامه بجريمة قتل زوجته السابقة التي كان يحاول اجراء مصالحات أخيرة معها.

ويصبح متتبعاً من الشرطة بواسطة شرطي يملك الكثير من الدهاء والمكر، ويسعى ميلز سعياً حثيثاً للهروب من وكالة الاستخبارات المركزية، ومكتب التحقيقات الاتحادي والشرطة.

لذا يجب على ميلز الآن استخدام مجموعة معينة من المهارات التي يتمتع بها لتعقب القتلة الحقيقيين، وحماية الشيء الوحيد الذي يهمه الآن وهو ابنته.

يحقق ميلز في الامر ويبحث عن الأدلة ويسابق الزمن للعثور على الأدلة التي تثبت برائته في لوس انجلوس مستعيناً بمهارته في الإستجواب للحصول على الأجوبة حتى ولو عنوة.

Welcome to the Punch

الساعة 10 مساء

 

يضطر المجرم السابق جاكوب ستيرنوود للعودة إلى لندن من مخبأه الأيسلندي عندما يتورط ابنه في عملية سرقة.

وهذا يعطي المحقق ماكس لوينسكي فرصة أخيرة للقبض على الرجل الذي كان يبحث عنه دائما، حيث يصاب في قدمه بعاهة مستديمة جراء مطاردته لإحدى العصابات الخطرة.

 ويظل متحفزا طوال ثلاث سنوات للإنتقام من ستيرنوود الذي تسبب في تلك العاهة حتى سنحت له الفرصة هذه المرة.

 وخلال المواجهة  يبدأ بالكشف عن مؤامرة أعمق يحتاجون إلى حلها من أجل البقاء.

بلغت ميزانية الفيلم حوالي 8 مليون دولار أمريكي، وهو من كتابة وإخراج  إيران كريفي.

Devil

الساعة 12 منتصف الليل

 

المحقق بودين هو شرطي في مدينة فيلاديلفيا، لا يزال يتعافى من آثار حزنه على موت زوجته وإبنه الوحيد بعد أن صدمتهما سيارة ولاذت بالفرار قبل خمس سنوات.

وعندما يقوم شخص بالإنتحار قفزا من ناطحة سحاب فوق شاحنة، يتم إرسال بودين للتحقيق في الحادث، وفي نفس الوقت يجد خمسة غرباء أنفسهم محبوسون في مصعد نفس ناطحة السحاب.

يتعطل جهاز الإتصال الموجود في المصعد العالق لكن الحراس يتمكنوا من مراقبة الخمسة المحتجزين من خلال كاميرات المراقبة أثناء تكشف الأحداث.

يبدأ التوتر في التصاعد بين المحتجزين فيقوم الحراس بإستدعاء المحقق بودين لكي يساعد في إخراجهم بسرعة قبل أن تتطور الأمور بينهم وتصل لحد الإنفجار.

أفلام mbc max

Funny People

الساعة 7 مساء

 

جورج (آدام ساندلر) كوميديان محترف ناجح جدا، لكنه يكتشف إنه مصاب بمرض خطير في الدم ليس له علاج ويخبره الأطباء إنه أمامه أقل من عام ليعيشه قبل أن يقضي المرض على حياته.

أما إيرا (سيث روجان) فهو كوميديان صاعد يحاول الكفاح للوصول للشهرة لكنه لا يزال في مرحلة البحث عن الشخصية الفنية المناسبة له فوق خشبة المسرح وأمام الجمهور.

وفي إحدى الليالي، يتصادف وجود جورج وإيرا في نفس النادي الترفيهي لتقديم فقراتهم الكوميدية، فيلاحظ جورج أداء إيرا ويعجب به.

وبمجرد لقاء جورج بإيرا، يطلب منه العمل لديه كمساعد شبه شخصي ليساعده في أيام حياته الأخيرة فتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية.

Couples Retreat

الساعة 9 مساء

ديف وزوجته روني، وجايسون وزوجته سينثيا، وجوي وزوجته لوسي، هم مجموعة من الأزواج المقربين المستقرين في علاقاتهم، لكن جايسون وسينثيا يمران ببعض المتاعب في زواجهما.

يطلب الزوجان من أصدقائهم الإنضمام إليهما في رحلة إلى منتجع لعلاج الأزواج نفسيا يقع في إحدى الجزر الإستوائية النائية لمساعدتهم في علاقتهم المتوترة ببعضهم.

يوافق الأصدقاء على الذهاب إلى تلك الرحلة وفي نيتهم الحصول على بعض الإستجمام والمرح أثناء جلسات سينثيا وجايسون مع طبيب الجزيرة النفسي.

لكن بمجرد وصول الأزواج إلى المنتجع، يكتشفون إن برنامج المنتجع إجباري ويجب عليهم الإشتراك مع جايسون وسينثيا في الجلسات العلاجية، ليكتشف الجميع إن زيجاتهم لا تسير على ما يرام.

Snitch

الساعة 11 مساء


 

يعلم جون ماثيوز صاحب شركة بناء أن ولده المنفصل عنه جايسون، قد زُج به في قضية مخدرات وسوف تصل العقوبة الظالمة الى السجن عشر سنوات.

وجايسون ليس لديه مايتمسك به سوى ضميره الحي، وفي محاولة منه لإطلاق سراح ابنه يقنع جون إدارة مكافحة المخدرات والإنتهازي جوان كيغان السماح له بإختراق مستعمرة المخدرات.

يتلقى جون مساعدة غير مقصودة من موظف سابق ، ليدخل عالم الجريمة والمخدرات حيث المجازفة ويصبح احتمال أن تكون هذه العملية هي آخرعهده بالدنيا كبيراً.

لذا لابد أن يستعين بكل ما أوتي من قدرات مثل الذكاء والشجاعة من أجل البقاء، والحفاظ على حياته وحياة أسرته.



0
0
0
0
0
0
0