يقع برج السرطان في الفترة بين 22 يونيو حتي 22 يوليو ويعتبر أول الأبراج المائية ويتحكم به كوكب القمر مما يؤدي لوجود صفة التقلبات المزاجية لدي مواليد هذا البرج.

صفات مواليد برج السرطان

- يتمتع مواليد برج السرطان بعدة صفات مميزه عن باقي الأبراج الأخري أبرزها التقلبات المزاجيه فيسهل إسعاده ويسهل أيضا حزنه ولديه قدرة كبيرة على كتمان الأسرار مما يصعب كشف ما يخفيه.

- يعد برج السرطان من أكثر الأبراج محافظة علي أسرار الغيره لكنه لا يثق في أن يعطي أسراره لأي.

- لدي مواليد برج السرطان انتماء كبير لكل شئ يحبه مثل الوطن والأهل والمنزل  والأصدقاء ولهذا السبب فهو لا يفضل تماما السفر ويكون بالنسبه له مصدرا للقلق ويعود له الإطمئنان حال عودته للوطن والمنزل.

- يتميز مواليد برج السرطات بالرومانسية الشديدة والإحساس المرهف وحبه للفن لكن هذا لا يمنع أن لديه إراده كبيره ويحب وجود التحديات العظيمة في حياته.

- بسبب كتمان برج السرطان الشديد للأسرار فهو شخص محبوب جدا بين الأهل والأصدقاء لكنه لا يعطي ثقته لأي شخص بسهوله وحين يعطيها لشخص فهذا يعني حبه وثقته الشديدة به لهذا فخيانة ثقته تعتبر كارثة عظيمة.

- يتسم أيضا مواليد برج السرطان بالتشاؤم فهم أشخاص قلقون من كافة الأمور القادمة والفشل مما هو قادم ولديه أيضا وسواس الخوف من الموت.

- يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية ويتميزون بمشاعرهم القوية والجياشة ولا يتمكن من اخفائها أبدا وينتظر من الجميع مبادلته هذه المشاعر الصادقة.

- يعد مواليد برج السرطان أشخاص خياليين من الدرجة الأوليى فيحولون الواقع التشاؤمي إلى خيال وتصورات جميلة ويتمنوا من الجميع مشاركتهم هذه الخيالات والتصورات.

عيوب مواليد برج السرطان

ويعاب علي مواليد هذا البرج الحساسية والتحدي في معاملته مع الآخرين وسرعة الإنزعاج وقلة الثقة بالنفس ويكره الأشخاص غير المعروفين مسبقا ولا يحب ان يوجه له الانتقادات ويمكن أن يتعامل مع الآخرين بشكل لاذع إذا كان في مزاج سئ ويمكنه جرح الآخرين بسرعة جدا دون الإحساس بالندم.




0
0
0
0
0
0
0