رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي والزمالك الليلة.. كل ما تربد معرفته عن القمة 116

الأهلي والزمالك الليلة.. كل ما تربد معرفته عن القمة 116

يلتقى مساء الخميس فريقي الأهلى والزمالك فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، ويدير هذه المواجهة طاقم تحكيم مصرى يقوده محمد الحنفى بعد أن رفض اتحاد الكرة الاستعانة بحكام أجانب.

الأهلي يرصد مكافآت للفوز

قامت إدارة الأهلي برصد مكافآت مالية للاعبى الفريق حال تحقيق الفوز بالقمة، والاستمرار فى تحطيم الأرقام القياسية، فحسام البدرى المدير الفنى أكد أن المارد الأحمر يخوض اللقاء لتحقيق أهداف كبيرة لعل أبرزها هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التى تحققت من بداية الموسم الحالى.

 وشدد المدير الفنى على أن مباراة الزمالك سيكون لها مردود نفسى كبير على لاعبى الفريق حال الفوز سيتم استغلاله فى استكمال المسيرة ببطولة كأس مصر ودورى الأبطال الأفريقي.

يخوض الأحمر لقاء الليلة بتشكيل مكون من، محمد الشناوى فى حراسة المرمي، أمامه الرباعى صبرى رحيل واحمد فتحى وسعد سمير وأيمن أشرف، وفى الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور، بجانب وليد سليمان وجونيور أجاى وكريم نيدفيد ومروان محسن.

التفاؤل يسيطر على معسكر الزمالك

سيطرت حالة من تفاؤل داخل معسكر الزمالك قبل ساعات من خوض القمة بعد حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة وقبلها استعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدورى أمام الأسيوطى بثلاثية، وقرر خالد جلال المدير الفنى للزمالك ضم 18 لاعبًا فقط لمعسكر مباراة القمة للحفاظ على تركيز اللاعبين.

يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى، معروف يوسف وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدى فى الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود دونجا فى وسط الملعب، أيمن حفنى وأحمد مدبولى وكاسونجو فى الهجوم.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل المباراة على قنوات On Sport وDMC Sport ونايل سبورت.

وعبر قناة On Sport، يعلق أيمن الكاشف وخالد حسن على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

أما على DMC Sport فيعلق بلال علام على القناة الصوتية الأولى، ومحمد السباعي على القناة الصوتية الثانية.

بينما يصحبكم محمد عفيفي عبر قناة نايل سبورت.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم