رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور.. وزير التعليم العالي يتابع أعمال تطوير مبنى الإدارة المركزية للوافدين

بالصور.. وزير التعليم العالي يتابع أعمال تطوير مبنى الإدارة المركزية للوافدين

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار أعمال تطوير مبنى الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بمقر الوزارة بحى السفارات بمدينة نصر.

وأوضح بيان صادر عن الوزارة أن زيارة الوزير للمبنى؛ للوقوف على أحدث ما تم في المنشآت والتجهيزات اللازمة وأخر ما انتهت إليه الإدارة.

ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من تنفيذ كافة التجهيزات والمرافق اللازمة؛ لتطوير أداء العمل بالإدارة على أحدث التقنيات التكنولوجية بما يساهم في تقديم الخدمة المتميزة للطلبة الوافدين التي تتسم بالكفاءة والسرعة والدقة، وتوفير الوسائل التعليمية التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات التعليمية.

كما أبدى عبد الغفار، ملاحظاته على بعض التجهيزات النهائية للمنشآت، مطالباً باستخدام أفضل الخامات، مع مراعاة الدقة في التنفيذ.

زطالب الوزير بتوفير شبكة إنترنت قوية تسمح بتقديم خدمات مميزة للطلاب الوافدين.

كما استمع الوزير لشرح مفصل من المهندس المشرف على أعمال التطوير بالإدارة حول آخر التجهيزات بالمبنى، والتقى بعدد من الطلاب الدارسين بالمركز التعليمي للغة العربية للوافدين التابع للوزارة.

ويشمل المبنى (3) أدوار تضم: المركز التعليمى للغة العربية للوافدين، ويتكون من قاعات تدريس ومعامل لغات ومكتبة، والإدارة العامة لقبول ومنح الطلاب الوافدين ويضم: استراحات للطلاب الوافدين وأنظمة لخدمة الطلاب الوافدين وشاشات عرض ومكاتب إدارية.

بالإضافة إلى الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين والإدارة العامة للأنشطة ويضم: قاعات اجتماعات ومكاتب إدارية ووحدة حسابية لصرف مستحقات الطلاب الوافدين المقيدين على منح دراسية.







حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة