نظمت كلية التجارة بجامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، الملتقى الخيري السنوي للملابس، وسط إقبال كبير من الطلاب والطالبات بالكلية، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئية وتنمية المجتمع، الدكتور سعيد الضو، وعميد كلية التجارة، الدكتور إيهاب أبوعيش.

ويستمر المعرض لمدة يومين، على أن يكون للطالب الحق في أخذ قطعتين من الملابس المعروضة، بحد أقصى 300 جنيه للطلاب؛ لتحقيق أكبر عدد من المستفيدين.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئية وتنمية المجتمع، الدكتور سعيد الضو، أن معارض الملابس داخل كل كلية  يحقق الجودة المطلوبة للملابس التي تقدم للطلاب بدلا من معرض واحد لكل طلاب الجامعة تكون معه الجودة أقل ولا يصل لكل الطلاب.

وقال عميد كلية التجارة، الدكتور إيهاب أبو عيش، إن معرض الملابس بالمجان للطلاب غير القادرين، مؤكدا أن المعرض ضمن أنشطة دعم الكلية لطلابها غير القادرين لمساعدتهم على الظروف المعيشية، ومشيرا إلى أن الهدف الرئيسي للمعرض هو التأكيد على أن الكلية تقف بجوار الطلاب غير القادرين.

وأضاف أبو عيش أن الكلية تقف مع الطلاب من خلال سداد المصروفات عنهم حتى في البرامج المميزة أو من خلال إقامة معرض خيري والذي ينتظره عدد كبير من الطلاب، مؤكدا تواصله الدائم مع منظمات المجتمع المدني من أجل توفير تلك المعارض دائما.

 




0
0
0
0
0
0
0