جددت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بروتوكول التعاون مع جامعة مونبلييه الفرنسية.

واستقبل رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد العزازي، وفد الجامعة الفرنسية، بحضور أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر ومدير إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، الدكتورة ياسمين الكاشف، مستشار العلاقات العامة والإعلام، واللواء طارق عطية، وعمداء كليات الللغات والترجمة، وتكنولوجيا المعلومات والإدارة والاقتصاد.

وتبادل الطرفان الحديث عن إقامة العديد من المشروعات العلمية في جميع المجالات لفتح الآفاق الواسعة أمام أساتذتها وطلابها للاستفادة من الخبرات العلمية والتكنولوجية المطبقة في الجامعات الأخرى وتعزيز الدافعية لدى الطلاب ذوي الكفاءة العالية وللباحثين على تقديم أفضل ما لديهم، في سبيل دعم مسيرة التعليم والعملية التدريسية.

وأكد العزازي حرص جامعة مصر على التواصل مع كل الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية الدولية، والعمل على توطيد أسس التعاون المشترك والتبادل العلمي والثقافي، منوهًا إلى وجود كثير من المبعوثين لدراسة الدكتوراه في مختلف جامعات فرنسا من أبناء الجامعة.

يذكر أن الاتفاقية تعد امتدادا لمجموعة من الاتفاقيات التي وقعتها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في هذا الصدد مع أكثر من جامعة أجنبية للتأكيد على أهمية دعم البحث العلمي وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة وتبادل العديد من الزيارات العلمية للطلبة والهيئة التدريسية.



0
0
0
0
0
0
0