يقدم «شبابيك» في نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 8 مايو 2018، أحدث وأهم أخبار الزمالك على مدار الساعات الماضية، عقب تأهله إلي نهائي كأس مصر، وملخص أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة استضافها استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وإليكم نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم:

مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

اهتمت جماهير القلعة البيضاء بنتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي، في نصف نهائي كأس مصر 2018، التي انتهت أمس الإثنين بفوز الزمالك على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق الأبيض لمباراة نهائي كأس مصر 2018.

أهداف الزمالك والإسماعيلي

أحرز أهداف الزمالك والإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر 2018، كل من لاعبي الفريق الأبيض: أوباما هدفين، ومحمود عبد العزيز هدف، وكاسونجو هدف، بينما سجل محمد صادق هدف الدراويش الوحيد في الدقيقة 75.

شاهد أهداف الزمالك والإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر 2018

 

تغريم الزمالك والإسماعيلي بسبب الجمهور

غرمت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، نادي الزمالك 20 ألف جنيه بسبب الهتافات المسيئة لجماهيره في مباراة الإسماعيلى في نصف نهائى كأس مصر، كما قررت تغريم الدرويش 10 آلاف جنيه.

المدير الفني للزمالك الجديد

تراجعت إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، وقررت استمرار الكابتن خالد جلال، مديرا فنيا للفريق الأول، وذلك في أعقاب فوزه على الإسماعيلي وتأهله لمباراة نهائي كأس مصر 2018.

آخر أخبار عبد الله السعيد

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  إنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجة اللاعب عبد الله السعيد، ووكيله سيد مرعي، أكدا خلاله اعتزام «السعيد» رد مبلغ الـ40 مليونا كاملا فور عودته إلى مصر، مؤكدا أنه تلقى أيضا اتصالا من شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، الذى وسّطه عبدالله السعيد لمطالبته بعدم تصعيد الأمر أو تقديم شكوى ضده خوفا من إيقافه للتوقيع لناديين فى آن واحد.

حرب بين الأهلي والزمالك

يبذل مسئولو نادى الزمالك محاولات مكثفة مع محمد مجدى أفشة لاعب نادى إنبي المقبل قبل الأهلى الذى يسعى بقوة لضمه.

عماد متعب في الزمالك

زعم الإعلامي خالد الغندور، في برنامجه الغندور والجمهور، أن نادي الزمالك بصدد ضم كابتن نادي الأهلي عماد متعب إلى صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الغندور، إن عماد متعب لاعب نادي الأهلي المعار إلى التعاون السعودي هو الصفقة القادمة إلي نادي الزمالك، وأن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب سوف يحسم الصفقة في الأيام المقبلة خصوصا بعدما رفضت القلعة الحمراء عودة اللاعب إليهم من جديد.



0
0
0
0
0
0
0