سادت حالة من الهرج داخل أروقة كلية التجارة جامعة القاهرة بسبب صعوبة حصول الطلاب على نتيجة امتحانات العام الدراسي 2017-2018.

ونشر بعض الطلاب فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يصور حالة الغضب التي عليها الطلاب، لانتظارهم النتائج منذ الساعة الثامنة صباحا، ورفض المسئولين في الكنترول إعطائهم «الباسورد» الخاص بالنتيجة.

واستنكر الطلاب منح المسئولين عن الكنترول الباسوردات لطلاب الذين تربطهم علاقة بأفراد الأمن الإداري بالكلية، معلقين على هذه الواقعة بقولهم: «كل اللي حصل النهاردة دا ملوش غير تفسير واحد وهو أنها ماشيه بالكوسة».

وكشف أحد الطلاب ويدعى شريف محمد في التعليقات الواردة على الفيديو، أنه طلب من الأمن أن يدخله للإطلاع على نتيجة بعد أن تم ذكر اسمه، فرفض وأغلق الباب في وجهه.

ويتعرض طلاب جامعة القاهرة لمضايقات متكررة من أفراد الأمن الإداري، أخرها ما حدث في كلية الحقوق، من حديث الطلاب عن اعتداء الأمن الإداري عليهم لرفضهم نتائج الامتحانات اخاصة بالفرقة الرابعة.

الأمر الذي نفاه مدير الأمن الإداري بكلية الحقوق جامعة القاهرة، محمود إبراهيم، ما تردد حول قيام أفراد أمن الكلية بالاعتداء على طلاب بالفرقة الرابعة حقوق، خلال وقفتهم الاحتجاجية التىي نظموها اعتراضا على نتيجة العام الدراسي الجاري وما أسموه بسوء التصحيح.

وكان طلاب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة القاهرة، عبروا عن غضبهم مما أسموه بالظلم الذى تعرضوا إليه في نتيجة العام الدراسي وسوء عملية التصحيح التى تسببت فى كثرة رسوبهم فى بعض المواد، والحصول على تقديرات ضئيلة فى مواد أخرى ما يهدد مستقبلهم.



0
0
0
0
0
0
0