يعقد مجلس إدارة صندوق الزمالة بجامعة القاهرة، جمعية عمومية غير عادية يوم الأربعاء الموافق 18 يوليو بكلية التجارة بالمبنى الرئيسي، لإجراء انتخابات التجديد الثلثي للصندوق على مقعد المدرسين المساعدين والمعيدين، ومقعد عن العاملين.

ويشترط للترشح في عضو مجلس إدارة الصندوق وفقا للمادة 28 من اللائحة التأسيسية لصندوق الزمالة، أن يكون المترشح متمتعا بحقوقه المدنية والسياسية، وأن يكون عضوا بالصندوق ومسدد لكافة أقساط الاشتراك لدى الصندوق، وألا يكون قد وقع عليه جزاءات أو عقوبات مخلة بالأداء المهني والشرف.

وتتمثل الأوراق المطلوبة في طلب اسم رئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة بالرغبة فى الترشح، وصورة بطاقة الرقم القومي، وشهادة من الكلية أو الإدارة التي يعمل بها تفيد عدم وقوع أي جزاءات أو عقوبات عليه.

وطالب مجلس إدارة صندوق الزمالة من المرشحين الالتزام بالتعليمات حرصا على نجاح العملية الانتخابية بصورة تليق بصندوق الزمالة ، ليأخذ كل مرشح الحق كاملا فى إجراء الانتخابات بصورة تتسم بالشفافية المطلقة.

وتبدأ الجمعية العمومية الغير عادية للاجتماع الأول الساعة التاسعة صباحا، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع لمدة ساعة، على أن يبدأ فى تمام الساعة العاشرة صباحا بالتصويت على عملية الانتخابات، وتكون نسبة الحضور 10 % أو 50 عضوا أيهما أقل، ويقفل باب التصويت فى تمام الساعة الثانية ظهرا لفرز الأصوات وإعلان النتيجة

وأشار مجلس إدارة الصندوق إلى أنه يجوز لعضو الصندوق أن ينيب عنه عضوا آخر لحضور الجمعية العمومية  بتوكيل رسمي معتمد طبقا للمادة 24 من الباب السادس من اللائحة.

وفيما يلي جدول بمواعيد الترشيح والانتخابات



0
0
0
0
0
1
0