قررت جامعة عين شمس، فتح باب التحويلات الورقية، للفرق العليا والتحويل الداخلي من كلية لأخرى، على أن يكون 5 أغسطس المقبل وحتى الخميس 27 سبتمبر، من الساعة العاشرة صباحا إلى الرابعة عصرا.

وشددت مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس إيمان حنفي، على ضرورة تقديم الطالب الراغب في التحويل بيان حالة موضح به محل إقامته والتقديرات التي حصلت عليها لتتمكن الجامعة من حساب المجموع التراكمي عند تخرجه.

كانت جامعة عين شمس، نقلت مكتب التنسيق والتحويلات المركزية والإدارة العامة لشئون الطلاب إلى مبنى (هـ) بمدينة الطلبة، تسهيلا على الطلاب عملية الاعتمادات المطلوبة لبيانات الحالة، وتخصيص 30 شباكا، بواقع شباكين لكل كلية، الأول للبنين والثاني للبنات.

وشكل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي، لجنة لمعاينة مبنى التحويلات، والتأكد من تأمينه حفاظ على سلامة ملفات الطلاب، كما وجه بعمل مظلات فراشة لجميع شبابيك مبنى (هـ)، وتوفير كراسي وبعض مبردات المياه والترابيزات لتسهيل عملية ملئ الاستثمارات.

ووفقا لشروط مكتب التحويلات تقبل جامعة عين شمس الطلاب من الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الليسانس وفقاً لنظام الانتساب الموجه بإحدى كليات الآداب والحقوق والتجارة، كما تقبل الطلاب المكفوفين كطلاب نظاميين بكلية الآداب وذلك استثناءً من الحد الأدنى المقرر للقبول، وتقبل الطلاب المعاقين (ذوي الاحتياجات الخاصة) كطلاب نظاميين بإحدى كليات (الآداب - الحقوق -التجارة) استثناءً من الحد الأدنى المقرر للقبول بتلك الكليات

وتقبل الجامعة الطلاب المفصولين من الكليات والمعاهد التابعة للجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، والمفصولين من الكليات العسكرية، والمفصولين من كليات جامعة الأزهر.

 




0
0
0
0
0
0
0