تقام مباراة الدور نصف النهائي بين منتخب كرواتيا وإنجلترا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، بالعاصمة الروسية موسكو.

وأكدت شبكة «بي إن سبورت»، أن المباريات النصف النهائي من كأس العالم 2018، سيتم بثها على قناتها المفتوحة عبر التردد 12476 والترميز 27500 ومعدل التصحيح 2/3.

ويسعى منتخبا كرواتيا وإنجلترا لتحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

يشار إلى أن منتخب كرواتيا صعد لنصف نهائي كأس العالم بعدما تغلب على روسيا بركلات الترجيح، وفازت إنجلترا على السويد بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

يملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، بجانب ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويخشى زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، أن يتأثر أداء لاعبيه في مباراة اليوم بحالة الإرهاق الشديد بعدما خاض المنتخب الكرواتى 120 دقيقة في مباراتي الدنمارك وروسيا، حيث شهدت التدريبات الأخيرة قبل مباراة إنجلترا غياب العديد من العناصر الأساسية بسبب الإصابات العضلية والإجهاد البدني مثل الحارس دانييل سوباسيتش والثنائي سيمى فرساليكو، وديان لوفرين.

واعترف مدرب كرواتيا بالقوة التي يتمتع بها منتخب إنجلترا قبل المباراة، قائلاً: "إنجلترا تلعب كرة قدم ممتازة في كأس العالم، لديهم الكثير من اللاعبين الشباب وذوى الخبرة، لكننا ندرك أننا أقوياء ولسنا خائفين.

وتعد هذه المرة الأولى التى يخوض فيها منتخب إنجلترا منافسات الدور نصف النهائي منذ نسخة 1990 التي أقيمت فى إيطاليا.

كما يعد اللاعب هاري كين صاحب الأهداف الستة في المونديال، والحارس الشاب جوردان بيكفورد الذي قدم مستويات رائعة في المونديال، أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها منتخب «الأسود»؛ لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.




0
0
0
0
0
0
0