تلقت جامعة سوهاج خطابا من بنك مصر يفيد بتخصيص ١١مليون جنيه، لدعم وشراء أجهزة طبية لتجهيز وحدتي الحالات الحرجة واستقبال الطوارئ بقسم طب الأطفال بالمستشفي الجامعي.

وأوضح رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عزيز، أنه في سبيل تفعيل هذه المنحه اتخذت الجامعة إجراءات عاجلة، تمثلت في تكليف إدارة المستشفى وقسم الاطفال بسرعة الانتهاء من وضع المواصفات الفنية والقيمة التقديرية لكل جهاز.

وعقد «عزيز، اليوم الإثنين، اجتماعا طارئا مع مندوبي الشركات المتخصصة في إنتاج وتوريد الأجهزة الطبية، وذلك بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس مجلس إدارة المستشفي الجامعي، والدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العال الباجي رئيس قسم الأطفال، ومديرعام ادارة التوجية المالي والإداري ومدير الإدارة المركزية للمشتريات ومدير الشئون القانونية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الأطفال.

وخلال الاجتماع قام مندوبي الشركات، بتقديم عروض تقديمية لإمكانيات الشركات في توفير هذة الأجهزة، والأسعار التي يمكن أن تورد بها في حالة الترسية عليهم.

وأصدر الدكتور أحمد عزيز توجيهاته بسرعة الانتهاء من إتمام الإجراءات القانونية لشراء وتوريد وفحص وإضافة وتشغيل هذة الأجهزة.




0
0
0
0
0
0
0