أصدر رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، قرارا بتعيين الدكتور راشد محمد راشد، الأستاذ بقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب البنين جامعة الأزهر بدمياط، عميدا لكلية طب بنات الأزهر بدمياط.

وأكد الدكتور راشد محمد راشد أن النهوض بالخدمة الطبية بكافة أقسامها سوف يكون على رأس الأولويات حتى نضع كلية طب بنات الأزهر بدمياط مكانتها اللائقة والتي تتناسب مع موقعها الجغرافي في وسط دلتا مصر.

حصل راشد على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الأزهر بالقاهرة عام 1995م، ثم طبيب امتياز في مستشفى باب الشعرية، فنائبا في قسم التوليد وأمراض النساء، وحصل على درجة الماجستير في التوليد وأمراض النساء، ثم الدكتوراه، وعُين مدرسا في كليه طب البنين جامعة الأزهر في دمياط، ورقي إلى أستاذ مساعد بقسم التوليد وأمراض النساء ثم حصل على الأستاذية في عام 2015م.

أشرف عميد طب بنات الأزهر بدمياط على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة، وشارك في مؤتمرات دولية في الولايات المتحدة الأمريكية 3 مرات، كما شارك في مؤتمر دولي في فرنسا، كما شارك في مؤتمرات أخرى في العديد من دول العالم.

شغل منصب نائب مدير مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، كما شغل منصب مدير المعهد الفني للتمريض التابع لجامعة الأزهر بدمياط، وعضو مجلس إدارة في بعض الجمعيات الطبية.




0
0
0
0
0
0
0