ننشر تردد قناة بيراميدز الفضائية التي أطلقها النادي الجديد بالدوري المصري.

وشمل البرومو الذي أطلقه النادي عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، تردد قناة بيراميدز الجديدة التي ستنطلق يوم 2 أغسطس المقبل بعد يوم واحد من بداية الموسم الجديد 2018-2019 من الدوري المصري.

وجاء التردد لقناة بيراميدز وفقا لما جاء في نهاية البرومو الخاص بالقناة كالتالي: NILE SAT 11334 H /27500.

وستعمل قناة بيراميدز كقناة رياضية شاملة، وليست خاصة بأخبار النادي فقط، وإن كانت ستخصص مساحة كبيرة من برامجها للترويج للنادي. وفق تصريحات صحفية.

كما تسعى القناة إلى الحصول على حقوق بث مباريات الدوري المصري للموسم الجديد.

ومع إطلاق نادي بيراميدز قناته الجديدة يصبح النادي الثاني في الدوري المصري الذي يمتلك قناة تحمل اسمه وشعاره إلى جانب النادي الأهلي الذي أطلق قناته عقب الاحتفال بمرور مائة سنة على تأسيس النادي.

وستضم قناة بيراميدز مجموعة كبيرة من أبرز الإعلاميين الرياضيين والمحللين واللاعبين السابقين من نجوم الدوري المصري ومنتخب مصر.

وأوضح البرومو الذي نشرته قناة النادي على «يوتيوب» مجموعة من أبرز نجوم المنتخب والدوري المصري من بينهم: أحمد حسن، هادي خشبة، أحمد حسام ميدو، إبراهيم حسن، إبراهيم سعيد، إلى جانب مجموعة من الإعلاميين والمحللين الرياضيين، وأبرزهم: مدحت شلبي، أحمد عفيفي، علي ماهر، حسام البدري، خالد الغندور، رضا عبد العال، أشرف قاسم، وحسن المستكاوي الذي اعتذر مؤخرا عن الانضمام لفريق عمل القناة.

كما أشار الفيديو الترويجي لقناة بيراميدز إلى قرب انضمام المحلل الرياضي خالد بيومي ونجم منتخب مصر، حسام حسن والمعلق بلال علام.

ومن المتوقع أن تطلق قناة بيراميدز مجموعة من البرامج الرياضية القوية التي تستضيف أبرز نجوم الكرة العالمية، من بينها برنامج يقدمه أحمد حسام ميدو، حسبما ذكر في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».




1
0
0
0
0
0
0