فتحت جامعة القاهرة اليوم الإثنين، أبوابها للطلاب والعاملين بعد احتضانها مؤتمر الشباب بحضور الرئيس السيسي لمدة يومين.

الجامعة ظهرت في اليوم التالي لمؤتمر الشباب بشكل جذب كثير من الطلاب لالتقاط السلفي والتصوير في ممشى الموكب الرئاسي المؤدي إلى قبة الجامعة.

انتشار عمال النظافة

اتنشر عمال النظافة بالمبنى الرئيسي لجامعة القاهرة، والذي احتوى ضيوف مؤتمر الشباب السادس لمدة يومين، لتنظيف قاعة المؤتمرات الكبرى، وانتشال بقايا القمامة المتواجدة بالقاعة.  

أغلب بقايا القمامة: «أوراق لجدول مؤتمر الشباب وفوارغ مياه شُرب تناولها الضيوف، وبعض الأخشاب بالممرات التي حرص العمال على إزالتها».

 

 

طلاب الجامعة

تواجد عدد من طلاب الجامعة  لالتقاط الصور أمام القبة بعد أعمال التطوير التي طالتها من تنظيف للجدران ورصف للطرقات بين المباني.

طلاب قالوا لـ«شبابيك»، إنهم تركوا الجامعة بعد امتحانات نهاية العام الدراسي 2017-2018، بشكل مختلف عن الذي عليه الآن. مطالبين باستمرار أعمال التطوير بشكل مستمر وليس بصفة مؤقتة.

 

الطلاب والتحويل

استقبلت جامعة القاهرة جمع كبير من طلاب التحويلات بين الكليات لمعرفة شروط التحويل، والمواعيد التي من المفترض حضور الطلاب لإجراء التحويل بها.


 

طلاب الدبلومات الفنية في جامعة القاهرة

التقى محرر شبابيك بعدد من طلاب الدبلومات الفنية، الذين أتوا لجامعة القاهرة للالتحاق بكلية التجارة بعد نجاحهم بالثانوية التجارية، بنسبة 70%.

وقال الطلاب لـ«شبابيك»، إن من يحصل على نسبة 70% من طلاب الدبلومات الفنية، يستطيع أن يلتحق بجامعة القاهرة، عبر إجراء اختبارات المعادلة المنقسمة على أربعة مراحل يخضع لها الطلاب ليلتحقوا بجامعة القاهرة.

الطلاب يلتقطون الصور في ممشى موكب الرئيس السيسي بجامعة القاهرة 

 




0
0
0
0
0
0
0