أقامت جامعة الزقازيق احتفالية بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية للعام 2017/2018 بحضور رئيس الجامعة، الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة وعدد من القيادات.

وكرم رئيس الجامعة رؤساء اتحاد الطلاب والقائمين على تنفيذ الأنشطة الطلابية بمختلف مجالاتها والمتميزين من الطلاب في معسكر إعداد القادة لهذا العام.

وخلال الاحتفالية كلف رئيس الجامعة اتحاد الطلاب والإدارة العامة لرعاية الشباب بوضع خطة للنشاط الطلابي للعام 2018/2019 وهذه الخطة سيتم اعتمادها في مجلس الجامعة القادم مشيرا إلي أنه يتوقع أن يتضاعف النشاط الطلابي مستقبلا خاصة بعد داء الأنشطة التي نفذها الاتحاد العام الماضي.

وأعلن رئيس الجامعة أنه خلال لقائه بوزير الشباب والرياضة تم الاتفاق علي توقيع بروتوكول بين الوزارة لوضع كل امكانياتها لتوفير برامج تدريبية للطلاب في مجال التنمية البشرية والخدمة المجتمعية من خلال إعدادهم للمشاركة في قوافل تنموية خلال الفترة القادمة.

كما ستوفر الجامعة أيضا ثلاث مراكز تدريبية لتأهيل الطلاب لسوق العمل بالتعاون مع الجامعة الأمريكية وقد تم بالفعل اعتماد ميزانية قدرها مليون ونصف لتجهيز هذه المراكز بكليتي الهندسة والتجارة وإدارة الجامعة لتوفير أكثر من 20 ألف فرصة سنويا للتدريب.

وأقيم على هامش الاحتفالية معرض للمنتجات والأشغال اليدوية التي نفذها طلاب الأفواج الأربعة في معسكر إعداد القادة.





 




0
0
0
0
0
0
0