واصل طلاب الشهادات الثانوية المعادلة «العربية والأجنبية» سحب الملفات الخاصة بهم من مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة، والذي يستمر حتى 15 أغسطس المقبل.

وشهد المكتب تزاحما ملحوظا من قبل طلاب الثانوية العربية المعادلة على شباك سحب الملفات، بينما خفت الأعداد المتواجدة أمام شباك تسليم الملفات.

وكادت تنعدم الأعداد أمام مكتب استفسارات الشهادات الثانوية الأجنبية بمكتب التنسيق الرئيسي بمدينة طلاب جامعة القاهرة.

«شبابيك» التقى بعدد من الطلاب وأحد الموظفين بمكتب التنسيق؛ لمعرفة طريقة سير العمل.

الطالب الحاصل على الشهادة الثانوية السعودية، عمر عواد، قال إن هناك بعض الصعوبات في الحصول على الملف؛ بسبب تزايد الأعداد، أما عند التسليم فإن الأمر لا يستغرق أكثر من 7 دقائق من الانتظار في الطابور المخصص أمام الشباك.

وأوضح الطالب الحاصل على الشهادة الثانوية من الإمارات خالد سمير، أنه لم يجد صعوبة في الحصول على الملف وتسليمه، إلا أنه اشتكى من ارتفاع درجة الحرارة.

وقالت الطالبة الحاصلة على الشهادة الثانوية الكندية، جيانا سامح، إنها استفسرت من مكتب الاستعلامات عن بعض الأسئلة مثل كيفية تسجيل الرغبات، وقررت الحضور لمكتب التنسيق بالجامعة لتسجيل رغباتها والحصول على المساعدة من العاملين بالمكتب في حال وجود أي استفسار عند التسجيل.

وتابعت ساره شفيق الحاصلة على الشهادة الثانوية الألمانية، أنها لم تجد صعوبات عند سحب الملف، مضيفة أنها تواجدت منذ التاسعة صباحا بالمكتب.

وتحدث الموظف بمكتب التنسيق، ياسر محمود، لـ«شبابيك» حول الأعداد التي تحضر إلى المكتب، قائلا إن الأعداد تزداد خاصة مع قرب انتهاء اليوم، بينما يشهد المكتب أعداد متوسطة في الساعات الأولى من بدء العمل.

وأضاف محمود، أن الموظفين يعملون على إنهاء أوراق الطلاب في أسرع وقت، وتخفيفا عليهم من الانتظار في درجات الحرارة المرتفعة، لافتا إلى عدم وجود أي مشاكل أو تأخير في أوراق طلاب خلال اليوم.









0
0
0
0
0
0
0