كرم رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، 25 متدربا من القيادات الإدارية الذين اجتازوا الدورة التدريبية لبناء القيادات الإدارية TOT، والتي استمرت خلال الفترة من 6 وحتى 8 أغسطس الجاري.

وقال عزيز إن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً  بتعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية وبناء القدرات وتحفيزها وإعداد المستويات الإدارية الوسطى والعناصر الشابة وتأهيلها لتولي المناصب القيادية بعد إعدادهم وفقاً للأسلوب العلمي الممنهج.

كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة إكساب المشاركين مهارات القيادة المتميزة، وجعل المشاركين قادرين على النجاح والتميز كقيادات إدارية، بالإضافة إلى إكسابهم مهارات التوجيه والتحفيز والتقييم، ومهارات بناء وإدارة فرق العمل والوصول بهم لأعلى مستويات القيادة والنجاح الإداري.

وأوضح الأستاذ بكلية العلوم ومحاضر الدورة، الدكتور أحمد الخطيب، أن موضوعات التدريب شملت المدرب والعملية التعليمية، كيفية إعداد الحقائب التدريبية وأساليبها بالإضافة إلى جلسات تدريب مصغرة ونموذج لجلسة تدريب وتقويمها، كما أثنى على مستويات المتدربين المتميزة والتزامهم واستيعابهم لأهداف الدورة بطريقة احترافية .

وأشار مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية، الدكتور خلف علي همام، إلى أن المركز على أتم الاستعداد لعقد العديد من هذه الدورات سواء لأعضاء هيئة التدريس أو أعضاء الهيكل الإداري، مضيفا أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كل مايلزم لتطوير وتحسين الأداء بشكل عام وبحث إمكانية إيجاد موارد ذاتية للجامعة.

 




0
0
0
0
0
0
0